أول ظهور لـ”دنيا بطمة” تزامنا مع قضية “حمزة مون بيبي”

شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، في أحدث ظهور لها، عقب التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية في ما بات يعرف بـ”قضية حمزة مون بيبي”.

وآثارت صور الفنانة المغربية، جدلا بين جمهورها، بموقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت من خلالها، مرتدية بـ”لوفر” باللون البرتقالي الغامق وجيب باللون الاسود الجلد، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء جلد باللون الأسود، وحقيبة صغيرة.

وقضت محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين، برفع الكفالة المالية لدنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، ورفع قيمة الكفالة أيضا بالنسبة لشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم.

كما قررت ذات المحكمة، الإبقاء على قرار المنع من السفر، وسحب الجواز من دنيا بطمة وابتسام، خاصة بعد ظهور تفاصيل جديدة في القضية.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Barddi aala rassek mabghiti gaa thachmi .rah htta Wahed mabka ihmlak.khrajti aala rassek.ou li fik mahnnak

اترك تعليق