صور قديمة وتعليق بالإنجليزية .. بطمة تجري آخر مناورة على مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت الفنانة المغربية الممنوعة من مغادرة المغرب ، دنيا بطمة، صورا ارشيفية لها في احد دول الخليج ، في محاولة للرد على الأنباء المتداولة حول ضلوعها في قضية حمزة مون بيبي التي تفجرت مؤخرا وأسقطت العديد من الرؤوس ومشاهير السوشيال ميديا .

 

وفي محاولة منها على ما يبدو  للمناورة على منصات التواصل الاجتماعي نشرت بطمة مساء الخميس 9 يناير صورا  على حسابها بانستغرام وفي احداها تظهر وهي تمسك في يدها كوبا بلاستيكيا،  وترتدي لباسا رياضيا وتستند الى عمود حديدي في احد مواقف السيارات الخليجية، مع عبارة بالانجليزية معناها ان’’ لاتستسلم ابدا ، الاشياء العظيمة تأخذ وقتا.’’.

 

ونشرت بطمة صورتها  الجديدة القديمة لتدرأ عن نفسها التهمة واجراء المنع من السفر ، الذي حركته النيابة العامة ومحكمة مراكش ، حيث تساءل نشطاء عن جدوى نشر مثل هذه الصورة في هذا التوقيت بالذات.

 

وعلاوة على نشر هذه الصورة الغت دنيا  بطمة خاصية التعليق، التي يتيحها انستغرام للمتابعين  للتفاعل مع الصور، وهو ما رأى البعض انه يكشف ان الصورة قديمة فعلا.

 

نشطاء الفايسبوك لم يتأخروا في الرد على دنيا حيث قادهم التنقيب الى ان الصور تم التقاطها قبل عودتها إلى المغرب بإحدى دول الخليج مرجحين انها البحرين.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. خليف

    هده الخرجات المتتالية والارتجال المستمر يدل على أنها متورطة ونتمنى من القضاء أن يكون نزيها و لا فرق بين أفراد الشعب المغربي أمام القانون

    1. Nasser Yakbah

      تحية لك الاخ الكريم على كلامك الجميل…مساء الخير.

  2. عبد المولى ادريس

    هذاك راه تيليفون و بلاثة الكاميرات ماشي كوب بلاستيكي … تا دير نظاظرك

    1. Nasser Yakbah

      تا دير نظادرك كلام زائد وفارغ …ماشي مهم …المهم في تعليق السي خليف كلام في الصميم واضح وباين..سلام.

اترك تعليق