إجراء من دنيا بطمة تجاه سعد لمجرد ورشيد العلالي بسبب “مون بيبي”

 

ألغت الفنانة المغربية دنيا بطمة، متابعتها للعديد من الفنانين المغاربة والخليج العربي بسبب، ما اعتبرته مصادر إعلامية، عدم تضامنهم معها في القضية المعروفة بـ”حمزة مون بيبي”.

وحسب ذات المصادر، فإنه إزاء الصمت المطبق من فنانين مغاربة وعرب رغم الصداقة التي بينهم، قررت الفنانة المغربية عمل “بلوك” لحوالي 100 فنان وإعلامي على رأسهم سعد لمجرد ورشيد العلالي وإيهاب أمير وأسماء المنور، إذ كانت تربطها بهؤلاء علاقة صداقة قوية قبل التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية واتخاذ قرار متابعتها في حالة سراح مع سحب جواز سفرها.

وقضت محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين، برفع الكفالة المالية لدنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، ورفع قيمة الكفالة أيضا بالنسبة لشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم.

كما قررت ذات المحكمة، الإبقاء على قرار المنع من السفر، وسحب الجواز من دنيا بطمة وابتسام، خاصة بعد ظهور تفاصيل جديدة في القضية.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. رأي حر

    المشتاق الى فاق من الحمارة الطيارة

اترك تعليق