“حمزة مون بيبي” يحرمها من السفر..رسالة بطمة من أمام المطار

نشرت المغنية دنيا بطمة المتهمة بالتورط في فضيحة الابتزاز التي اشتهرت باسم “حمزة مون بيبي” الحساب الوهمي الذي كان نشيطا في تطبيقي “سناب شات” و “انستغرام”، صورة لها وهي واقفة في موقف السيارات أمام المطار.

وأرفقت بطمة في أحدث صورة لها في تطبيق “انستغرام” الصورة بتعليق بالانجليزي ومعناه : لا تستسلم أبدا، الأشياء الجميلة تحتاج لمتسع من الوقت”، ويمكن اعتبار ذلك أول تعليق على الأزمة التي تمر منها.

غير أن الصورة التي نشرتها المغنية ليست حديثة بل قديمة سبق لها أن التقطتها في وقت سابق من أمام أحد المطارات الذي يبدو أنه في الخليج العربي.

 

وكان قاضي غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قد قرر يوم الاثنين الماضي رفع الكفالة الخاصة بدنيا بطمة إلى 50 مليون بدل 30 مليون سنتيم، ورفع كفالة شقيقتها ابتسام إلى 30 مليون بدل 10 ملايين سنتيم.

وقررت غرفة المشورة كذلك منع المغنية دنيا بطمة التي تقيم في البحرين من السفر خارج المغرب إلى حين انتهاء التحقيقات الجارية بشأن هذا الملف.

وتتابع دنيا وشقيقتها ابتسام في حالة سراح من أجل “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وكذا بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته”.

Voir cette publication sur Instagram

☝🏻Never give up because great things take time ✔️

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق