شاهد .. فيديو قد يؤزم وضعية دنيا بطمة ويكشف علاقتها بحساب حمزة ’’مون بيبي’’

 

انتشر فيديو مؤخرا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، في المغرب للمغنية المغربية دنيا بطمة، حيث ربط نشطاء بينه وتورط بطمة في قضية ’’مون بيبي’’ .

 

الفيديو المجمع تضمن عددا من الفيديوهات للمغنية وهي تهدد بعض الفنانين المغاربة والعرب وتفتخر بعلاقاتها مع دوائر عليا.

 

وقالت بطمة في الفيديو المنتشر على نطاق واسع: “قبل متقولو اسم دنيا بطمة خصكم تشللوا فمكم كامل بالسمن والعسل وتترعدو عاد تجبدو اسمها حت كان وجهها بوجه ملوك وقابلت ملوك وبركات مع ملوك وتوجات من عند ملوك وغنات لملوك، وعرفتو شكون هي دنيا بطمة دبا”.

وظهرت في ذات الفيديو التجميعي وهي تجيب عن سؤال الصحافي سيمو بنبشير، المتواجد حاليا في أمريكا ويرجح أنه هو الآخر له علاقة بـ “العصابة” ذاتها، قائلة: “عندي ضواسا مكيحين (ملفات ثقيلة) على الفنانة في المغرب والخارج”، وأضافت: “كل واحد عندي كاسيطة ديالو”، قبل أن تسترسل بالحديث عن إحدى الفنانات التي تجمعها بها عداوة، قائلة: “عندي أدلة إذا نزلتها غنهيلها حياتها”، فيما ظهرت في باقي الفيديو المركب وهي ترقص وتغني لـ“حمزة مون بيبي”.

 

وجدير بالذكر أن الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش رفعت الكفالة للمغنية إلى 500 ألف درهم، ولأختها ابتسام إلى 300 ألف معمنعهما من السفر خارج المغرب، وذلك بعد متابعتهما بتهم القذف والابتزاز والتشهير ونشر صور دون الموافقة المبدئية لأصحابها على خلفية ذات القضية .

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و ويوم العرض

اترك تعليق