آخر فيديو لمريم سعيد قبل اختفائها عن الأنظار بسبب “حمزة مون بيبي”

سامي آدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، آخر فيديو ظهرت فيه الإعلامية المغربية مريم سعيد، تتحدث من خلاله عن حياتها المهنية والخاصة، قبل استقالتها في ظروف غامضة من برنامج “Trending” الذي تعرضه mbc على شاشتها، قبل أن يتضح فيما بعد أن حساب “مون بيبي”، كان وراء ما تعرضت له إثر نشره صور مثيرة لها.

وكانت الإعلامية المغربية مريم سعيد، تقدمت بشكوى ضد الفنانة دنيا بطمة وكل شخص متورط في قضية ما بات يعرف إعلاميا بحساب “حمزة مون بيبي” الذي نشر صورا قديمة ومثيرة لها بهدف التشهير بها، حسب الإعلامي الإماراتي صالح الجاسمي.
وحسب ذات المتحدث، فإن حساب “حمزة مون بيبي” قد تسبب بفقدان مريم سعيد لوظيفتها في قناة MBC، بالإضافة إلى إلغاء زفافها قبل يومين فقط من موعد دخولها القفص الذهبي.

 

يأتي هذا، بعدما قضت محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين، برفع الكفالة المالية لدنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم، ورفع قيمة الكفالة أيضا بالنسبة لشقيقتها ابتسام بطمة إلى 30 مليون سنتيم.

كما قررت ذات المحكمة، الإبقاء على قرار المنع من السفر، وسحب الجواز من دنيا بطمة وابتسام، خاصة بعد ظهور تفاصيل جديدة في القضية.

وتتابع الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق