قصة لقاء الملك وأميرة قطرية في أحد مطاعم باريس

الملك والمرافقة الخاصة للأميرة القطرية

نشر سفيان البحري الشهير بمتابعته لتحركات وسفريات العائلة الملكية صورة جديدة للملك محمد السادس على حسابه في تطبيق الصور “انستغرام”.

وأوضح الحساب في تعليق مرفق بالصورة نقلا عن السيدة التي ظهرت مع الملك وهي مواطنة مغربية، أنه أثناء تواجدها برفقة القطرية الشيخة منى بنت خليفة بن حمد آل ثاني في أحد مطاعم العاصمة الفرنسية باريس التقيا صدفة بالملك.

وأضافت السيدة التي تدعى سناء أن الملك محمد السادس تعرف على الأميرة القطرية وتحدثا معا قبل أن تقوم الشيخة منى بالتقاط صورة لهما معا.

وقالت سناء إنها أخبرت الملك أنها المرافقة الخاصة للأميرة القطرية منى وطلبت منه صورة للذكرى فوافق على ذلك وقامت الأميرة بالتقاط الصورة.

وعن قصة لقاء المغربية سناء الدرهاوي بالأميرة القطرية أول مرة، تحكي قائلة: “الشيخة منى طيبة وكريمة وبسيطة، القريب منها لا يشعر أنه يتعامل مع أميرة، هي إنسانة ملتزمة وتساعد الناس.. كانت ضيفة في أحد الفنادق الفاخرة بمراكش واشتغلت معها كعاملة خاصة، ولما عادت مرة أخرى للفندق اكتشفت أنني قد غادرت فسألت عني، وطلبت مني أن أشتغل معها في بيتها بالعاصمة القطرية الدوحة فقبلت”.

وكان الملك قد توجه إلى إقامته الخاصة في فرنسا بعد أن دشن مركز محمد السادس للرياضة بالمعمورة في الأسبوع الأول من شهر دجنبر الماضي، ثم عاد قبل نهاية السنة وتوجه إلى مدينة مراكش.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>67