صراع البرمجة يعود.. الرجاء يرفض خوض مباراة الجديدي وعقوبات ثقيلة تنتظره

صراع جديد تعيشه لجنة البرمجة في البطولة الاحترافية بعد رفض فريق الرجاء البيضاوي خوض مباراة الدفاع الحسني الجديدي يوم الثلاثاء 7 يناير والتي تأتي بين رحلتين خارج المغرب إلى الجزائر.

 

ويواجه الرجاء فريق اتحاد العاصمة الجزائري غدا السبت، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية، على أن يواجه الدفاع الجديدي يوم الثلاثاء، قبل أن يعود للجزائر الجمعة لمواجهة شبيبة القبائل في دوري ابطال إفريقيا.

 

وعرضت العصبة الاحترافية على الرجاء طائرة خاصة في الرحلتين على أن تتكفل بنصف مصاريفها، من أجل تنقل الفريق في أحسن الظروف، بيد أن الفريق الأخضر رفض هذا المقترح.

 

وعلمت “الايام 24” من مصادر مقربة أن تأجيل مباراة الرجاء والجديدة بات مستبعدا بشكل كبير، خاصة أن العصبة رفضت في وقت سابق تأجيل مباراة حسنية أكادير، وهي حالة مشابهة لحالة فريق الرجاء، و لا يمكن أن تعامل فريقا آخر معاملة تفضيلية مغايرة.

 

وفي حال رفض فريق الرجاء أن يلعب المباراة، سيخسر الفريق على الورق بـ3-0 مع حذف نقطة من رصيده والحكم عليه بغرامة مالية كبيرة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. يونس

    صراحة رغم انني دفاعي الا ان البرمجة صعيبة على فريق الرجاء يلعب اليوم والثلاثاء والجمعة يجب اعادة النظر

  2. عبدو الودادي

    يجب أن يطبق القوانين بحدافره وليس الكيل بمكيلين أي فريق كانت شعبيته

    1. Salim

      الاخ ودادي .. من الرد ديالك كتبين الحقد ديالك لفريق الرجاء. المهم بمكن ليك الرجوع لبرمجة فريق البطة الموسم الفائت باش تشوف التساهل الكبير لي كتاخدوه

  3. جمال من اسفي

    من الحمق ان يكون فربق ممثل للمغرب في كاسين مهمين كاس العرب و كاس العصبة و ترغمه لجنة البرمجة على العودة للعب مبارته امام الجديدة في بطولة انحرافية بامتياز اهكذا تريد الجامعة ان تطور بطولتها بالشوشرة و تحطيم معنوياتا الاعبين اتركوهم في حالهم خصوصا بعد ان حققوا نتيجة الانتصار اليوم ضد الملودية دعوهم يركزو فيمبارة الجمعة امام شبيبة القبائل فكيف يعقل ان يلعبو الثلاثاء او الاربعاء و يعودون يوم الخميس و يلعبون يوم الجمعة هل هم روبوات انهم بشر.

  4. يلعبو ولايمشيو فحالهم الا مقادينش على المسابقات القارية لاش كايتلاحو

  5. Golha look dimanche raja

  6. معاد

    يجب الضرب بيد من حديد وعدم التساهل مع فريق العاصمة الاقتصادية الرابع الذي تعود على البكاء والشكوى

    1. lahcen

      hhhjjh lah yahdik

  7. نبيل

    اللاعب المحترف مهنته هي كرة القدم. وأسنغرب لفريق بحجم الرجاء يلعب على ثلاث واجهات ومعول على 16 لاعب.أين الانتدابات أين شبان الفريق الذي يعول عليهم.من جهة أخرى كل فريق له التزامات خارجية فهو يوقع على التزام في أول البطولة على احترام مقابلاته المؤجلة. ولا يمكن التساهل مع أي فريق كان لأن 5 فرق وطنية لها مشاركات خارجية .إذن يجب تطبيق مبدأ المساواة بين كل الفرق. وخير دليل هو فريق ح أكادير يجري مقابلاته المؤجلة بفريق أغلب عناصره معطوبة ولم يصدر منه أي احتجاج.

اترك تعليق