عضو سابق في النصر السعودي: المغربي حمد الله أفضل من ليونيل ميسي

قال العضو السابق في إدارة نادي النصر السعودي، سالم العثمان، إن عبد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي بمقارنة السجل التهديفي لعام 2019.

واعتبر العثمان الذي تعليقا على تتويج نجم هداف النصر السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله بجائزة أفضل هداف في العالم ولقب أفضل لاعب عربي لعام 2019، أنه أفضل من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وقال العثمان في تصريحاتٍ تلفزيونية: “حمد الله هداف 2019 محرزًا 57 هدفًا، ومن وجهة نظري هو أفضل لاعب في العالم لعام 2019، وبالنسبة لي هو أفضل من ميسي”.

وأضاف “يعجز اللسان عن وصف حمد الله، في الموسم الاستثنائي الماضي حقق هداف الدوري، وحاليًا هداف العالم سجل 3 سوبر هاتريك، خلص كل الألقاب ويعجز اللسان عن وصفه، ونقول له شكرًا أنك بالدوري السعودي”.

وحصد النجم المغربي جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2019، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لحفل “غلوب سوكر” فوزه بهذا اللقب، فيما تم تتويج مواطنه أشرف حكيمي بجائزة أفضل لاعب واعد.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. نقول احسن هداف في السعودية لانه ليس هناك كرة القدم بل لعب الصغار، لا مجال للمقارنة بين البطولة السعودية و البطولة الإسبانية، فليذهب إلى إلى اللعب في البطولة الإسبانية و نرى هل يتمكن من تسجيل هدف واحد لا نقول هدفين، قالبك احسن لاعب في العالم، الله يلعن اللي ما يحشم

اترك تعليق