مهاجم برازيلي ينتظر موافقة زوران للإنضمام للوداد

ميشيل شاغاس

أصبح نادي الوداد الرياضي مقصدا للكثير من وكلاء اللاعبين لعرض سيرهم الذاتية على الرئيس سعيد الناصري في ظل الرغبة الكبيرة للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين لسد الخصاص في تشكيلة الفريق الأول.

وبعد مغادرة أيوب الكعبي الذي انتهت فترة إعارته من الفريق الصيني، فإن الوداد في حاجة إلى مهاجم يشغل هذا المركز، ولهذا تقدم أحد وكلاء اللاعبين بعرض خدمات لاعب برازيلي.

وحسب مصدر مطلع لـ”الأيام24″ فإن المهاجم الذي يحمل الجنسية البرازيلية يدعى ميشيل شاغاس معروض على إدارة الوداد ضمن صفقة انتقال حر لكونه بدون نادي.

شاغاس يلعب في مركز المهاجم الصريح ويبلغ عمره 30 سنة وله قامة بطول متر و83 سنتيمترا، وتبلغ قيمته التسويقية 700 ألف دولار وفق موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص في انتقالات اللاعبين، والقيمة المالية ضخمة جدا بالنسبة للوداد علما أن اللاعب لم يملك مسارا جيدا رغم سنوات قضاها في الملاعب.

وآخر ناد لعب له المهاجم البرازيلي هو نادي إف سي سيرفيت السويسري، الذي يمارس في الدرجة الأولى ويعتبر من الأندية المتواضعة هناك، لكنه لم يتمكن من فرض مكانه أساسيا.

ولعقد هذه الصفقة منح رئيس الوداد الضوء الأخضر للمدرب زوران مانولوفيتش للموافقة من عدمها وفق رؤيته التقنية لإمكانيات اللاعب.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. اشرف

    جيبو لينا اللعابة ء عباد الله واش بغيتو تواجهو على كل الواجهات والبنك ناقص وخاص البدائل وخاص مهاجم قناص

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>8