•   تابعونا على :

شركة "Oppo" تطرح هاتفها الجديد بالمغرب

الفطواكي عبدالقادر 2016/05/27 14:39
شركة "Oppo" تطرح هاتفها الجديد بالمغرب
F1 PLUS

أعلنت شركة"Oppo"، أمس الخميس بالدارالبيضاء، رسميا عن طرح عن هاتفها الذكي الجديد Plus Oppo F1 الخبير في "السيلفي"، والذي يقدم تجربة تصوير متميزة وفريدة،، لمسة أنيقة ورائعة، في المغرب بسعر 4990 درهم.


وأكد "كلين تان" الرئيس التنفيذي لمجموعة Oppo فرع المغرب في تصريح لـ"الأيام24"ن أن الهاتف الجديد هو الجهاز الأول لعرض التكنولوجيا الجديدة من العلامة التجارية Oppo ويتضمن جملة من الخصائص الجديدة أبرزها الكاميرا العالية الإضاءة والتي تضمن لمستخدمها التقاط صور بجودة عالية.


وأضاف "المدني هضرامي"، المكلف بالتكوين بمؤسسة "أوبو" المغرب في تصريح لـ"الأيام24"، أن الهاتف الجديد خبير"السيلفي" يتضمن عدد من المميزات التقنية المتطورة، مزود بشاشة بعرض ب5 بوصات و بالجيل الرابع، يستخدم بذكاء لوحته الأمامية الفائقة النحافة 1.66 ملم لإعطاء شكل متميز.

 

وأصاف "المدني"  أن F1 Plus مزود بكاميرا 16 ميغا بيكسل، صممت من أجل التقاط الصورة بجودة عالية في جميع ظروف الإضاءة، هذا الهاتف هو أول هاتف لاستخدام  التعرف على البصمات الأصابع الأمامية لفتح الهاتف في ثواني 0.2 .


وتعتبر شركة"Oppo " التي رأت النور سنة 2004 واحدة من العلامات التجارية الدولية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية , بتواجدها في 20 بلدا و توفر منتوجاتها عبر الانترنيت في 50 بلدا، مما جعلها رقما مهما في السوق السمعي البصري بالعالم.

 

 

تعليقات الزوار ()