•   تابعونا على :

بالصور .. مسجد يثير سخط سكان "حي الرحمة" على "بودريقة" رئيس الرجاء

الفطواكي عبدالقادر 2016/05/27 12:19
بالصور .. مسجد يثير سخط سكان "حي الرحمة" على "بودريقة" رئيس الرجاء
حي الرحمة

عبر سكان "حي الرحمة 2"  بلوك 80 بالدارالبيضاء عن سخطهم الشديد , بسبب تماطل المنعش العقاري و رئيس الرجاء البيضاوي "محمد بودريقة" في إتمام مشروع مسجد بالحي المذكور منذ ما يقارب السنتين من تشييده .

 

 

و أكد عدد من سكان "حي الرحمة2 " لـ"الأيام24" و الذين وقعوا عريضة موجهة لقائد الدائرة و وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية من أجل إتمام بناء المسجد , أن التطور العمراني و الديمغرافي الذي تشهده المنطقة أضحى سكانها لا يجدون مسجدا يؤدون به فرائضهم  ونحن على أبواب الشهر الفضيل , حيث يلجأ عدد من المصلين إلى أداء صلاة التراويح في العراء مفترشين الأرض و عرضين للرياح و الأتربة والروائح الكريهة المنبعثة وكذا  للعوامل المناخية  .

 

 

و أضاف السكان المتضررين أن عدد من المحسنين بالمنطقة على استعداد تام لإتمام هذا المسجد شريطة أن يرفع "بودريقة" يده عن هذا المشروع,  فاسحا بذلك المجال لعدد من الفعاليات الخيرية من أجل إكمال هذا المرفق الديني المهم و الذي ينتظره عدد كبير من الساكنة .

 

و أردفت المصادر أن تماطل "محمد بودريقة" في دفع مستحقات عمال البناء الذين بنوا هذا المسجد دفعهم إلى حزم أمتعتهم و مغارة الورش الذي شببه أحد الظرفاء بـ"وليلي" نظرا لتوقف الأشغال به , في انتظار التفاتة من طرف المسؤولين عن الحقل الديني بالمدينة.

تعليقات الزوار ()