•   تابعونا على :

الملكية الوطينة للتأمين" تطلق خدمة "ملاك بوكس" من أجل المزيد من التحكم في تأمين السيارات"

الفطواكي عبدالقادر 2016/04/16 15:42
 الملكية الوطينة للتأمين" تطلق خدمة "ملاك بوكس" من أجل المزيد من التحكم في تأمين السيارات"
الملكية الوطنية للتأمين

أطلقت "الملكية الوطنية للتأمين" منتوجها الجديد MalakBox  , و هو عبارة عن أول حل للسياقة المرتبطة و المعد للخواص و المرتكز على نظام الاتصال عن بعد بشراكة مع شركة STG  الرائدة بتكنولوجيات الاتصال بالمغرب .

و أكد " زهير بنسعيد " الرئيس التنفيذي لـ"الملكية الوطنية للتأمين" خلال ندوة صحفية عقتها الشركة اليوم السبت بالبيضاء ,أن العرض الجديد يأتي في إطار انخراط "الملكية الوطنية للتأمين " في سلسلة التغيير الذي يشهده العالم و الزاخر بوسائل الاتصال و التواصل يتميز بتغير الإستعمالت و تتطور عالم أضحت فيه وسائل الربط و التواصل جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية .

و أضافت "هاجر علالي" الكاتبة العامة لـشركة "الملكية الوطنية للتأمين" في تصريح لـ"الأيام24" أنه و بفضل العلبة الإلكترونية التي ستثبت على سيارات الزبناء ستمكن المؤمن لهم من الاستفادة من عدد من الوظائف التي تزاوج ما بين الحماية و الوقاية و مكافأة أحسن السائقين .

و قالت "علالي" أن الحل المتطور الجديد MalakBox , جاء ليؤكد مكانة الملكية الوطنية للتأمين كفاعل من العيار الثقيل بمجال الابتكار و التجديد و كمقاولة اجتماعية مسؤولة , مجسدة لشعارها "دائما بجنبكم" من خلال تواجد قريب و في المتناول , فالخدمة المقترحة  في إطار خدمة تأمين السيارات بسعر 500 درهم فقط في السنة.

من جهة أخرى أكد "عدنان واسيني" الرئيس المدير العام لشركة STG الشركة الرائدة بتكنولوجيات الاتصال بالمغرب أن هذا الحل الذي جاءت به "الملكية الوطنية للتأمين" جاء لمواكبة دائمة عبر التطبيق المتنقل MalakBox المحمل على الهاتف الذكي للمؤمن له و الذي يمكن تحميله على حسابي Appstore  و Playstore  , و اضاف أنه و انطلاقا من ذلك , فعقب انتهاء كل مسار يستطيع المؤمن له تقييم سلوكه في القيادة بنفسه بالإطلاع على حصيلة السياقة و النتيجة المحصل عليها تبعا لمؤشرات السرعة و السياقة بالمنعرجات ثم السرعة المفرطة و الفرملة.

و أضاف أنه و كل أسبوع سيعلن التطبيق عن النقاط المحصل عليها تبعا لأداء المؤمن له في السياقة و تحتسب هذه النقاط غلى أساس معايير الكيلومترات المقطوعة و نتيجة السياقة و أوقات السياقة.

و من المرتقب أن يشكل التحكم في السياقة و تنقيطها الى جانب بعد المحفظات الأخرى عاملا مهما في تغيير سلوك السائقين الى الأفضل , كما تتوخى هذه الخدمة تحسيس السائقين من أجل الحيطة و الحذر أثناء السياقة و بالتالي المساهمة في تحسين السلامة الطرقية و التقليص من حوادث السير .

 

 

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00