•   تابعونا على :

إفتتاح ملتقى الاستثمار السنوي بدبي بمشاركة مغربية

الأيام 242016/04/11 21:09
إفتتاح ملتقى الاستثمار السنوي بدبي بمشاركة مغربية
مشهد من افتتاح الملتقى

افتتحت اليوم الاثنين بدبي أشغال ملتقى الاستثمار السنوي، الذي تنظمه وزارة الاقتصاد الإماراتية، بمشاركة عدد من كبير من المسؤولين الحكوميين والمستثمرين ورجال الأعمال من عدة بلدان من بينها المغرب.

 

ويبحث المشاركون في ملتقى الاستثمار السنوي ، الذي ينظم على مدى ثلاثة أيام، فرص وتحديات الاستثمار في القطاع الصناعي في الأسواق الناشئة حول العالم.

 

ويشكل الملتقى ، الذي يخصص دورة هذه السنة لبحث أوجه الاستثمار الأجنبي الجديدة والميزات الرئيسية وأفضل الممارسات في مجالات الإستثمارات الأجنبية المباشرة، فرصة هامة للمستثمرين في القطاع الصناعي، لبحث تحدياته وعوامل نموه وطرق تفعيله. 

 

وبحسب المنظمين فإن (ملتقى الاستثمار السنوي 2016 ) يحاكي التغيرات الحالية في السوق، ويطرح تحدياته بشفافية، كما يروم الوصول إلى حلول مبتكرة وواقعية، من خلال أنشطة استثمارية متعددة تسهل لقاء المستثمرين وصناع القرار بشكل مباشر وفردي وتساعد الراغبين في الحصول على تمويل أو أفكار استثمارية جديدة في الوصول إلى مبتغاهم.

 

كما يناقش المشاركون في الملتقى عملية تبسيط الإجراءات المتعلقة بالاستثمار في الدول الناشئة وأهمية تطوير قاعدة بيانات معلوماتية بالفرص الاستثمارية المتوفرة في الأسواق الناشئة لتعزيز تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مما يعود بالنفع الاقتصادي على اقتصاديات الدول والفئات الاستثمارية على حد سواء. 

    تعليقات الزوار ()