•   تابعونا على :

المغرب يشارك في الدورة الخامسة للمعرض الدولي للسياحة في زغرب

و م ع2016/03/21 17:38
المغرب يشارك في الدورة الخامسة للمعرض الدولي للسياحة في زغرب

شارك المغرب في الدورة الخامسة للمعرض الدولي للسياحة في زغرب "بلاص 2 غاو " بكرواتيا وذلك في الفترة ما بين 18 و20 مارس الجاري. فمبادرة من سفارة المملكة المغربية في كرواتيا وبتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، شارك المغرب في هذا المعرض الدولي ،الذي يعتبرأكبر تظاهرة سياحية في كرواتيا، حيث كان مناسبة للمشاركين المغاربة لعقد لقاءات مع المهنيين من كرواتيا وباقي العالم ولتسليط الضوء على المؤهلات التي تتوفر عليها وجهة المغرب السياحية .

 

وقد حظي الرواق المغربي باهتمام العديد من منظمي الرحلات السياحية، وكذلك وسائل الإعلام الكرواتية، وزوار المعرض ،حيث تم بهذا الفضاء ابرازالتنوع الثقافي للمملكة والأوجه السياحية المتعدد التي يزخر بها المغرب والمنتجات المحلية، والموسيقى والرقص التقليدي، وملصقات المدن المغربية العتيقة ،والمواقع الطبيعية والتاريخية، الى جانب عرض أفلام وثائقية حول الصناعة التقليدية ، وفن الطبخ ، والمنتجعات الساحية وفن العمارة الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة .

 

وتشكل هذه التظاهرة الاقتصادية فرصة للعاملين في هذا المجال لعقد لقاءات وتبادل الخبرات بين العارضين ووجهات النظر حول آفاق التعاون والشراكة في صناعة السياحة. كما أنها مناسبة للمهنيين للتواصل وإبرام العقود والحصول أحدث المستجدات في هذا المجال.

 

يشار الى أن طبعة 2016،عرفت مشاركة العديد من البلدان، 160 شركة عارضة ( وكالات الأسفار السياحية ومنعشين سياحيين ومنظمي الرحلات السياحية وشركات الطيران) . و زار المعرض الدولي للسياحة في زغرب في دورته الخامسة حوالي 11 الف شخص .

تعليقات الزوار ()