•   تابعونا على :

افتتاح معرض الشرق الأوسط للكهرباء بدبي بمشاركة مغربية

الأيام 242016/03/01 19:05
افتتاح معرض الشرق الأوسط للكهرباء بدبي بمشاركة مغربية

افتتحت اليوم الثلاثاء بمركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض، فعاليات الدورة الواحدة والأربعين لمعرض الشرق الأوسط للكهرباء، بمشاركة عارضين من عدة بلدان من بينها المغرب.

 

ويعد المعرض، الذي ينظم على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 1500 مقاولة عارضة من 62 دولة، أحد أكبر التظاهرات المتخصصة في مجال الطاقة على مستوى العالم.

 

وبحسب المنظمين، فقد سجلت الدورة الجديدة للمعرض أرقاما قياسية، حيث بلغت مساحة العرض 65 ألف مترا مربعا بزيادة 4000 مترا مربعا مقارنة مع دورة السنة الماضية، فيما تم تسجيل حضور 300 مقاولة عارضة جديدة، إلى جانب الشركات التي ساهمت في الدورة السابقة وبلغت نسبتها 81 بالمائة من إجمالي العارضين.

 

ويوفر المعرض، الذي ينظم بموازاته معرض الشرق الأوسط للطاقة الشمسية، للمشاركين والزوار المهنيين، فرصة نموذجية لعرض المنتوجات والخدمات المتطورة في مجال الصناعة الكهربائية، والانخراط في شراكات تجارية مع موردين وموزعين من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأوروبا.

 

ويشارك المغرب للمرة الثانية في فعاليات معرض الشرق الأوسط للكهرباء، من خلال حضور متميز لثماني شركات وطنية فاعلة في القطاع.

 

ويسهر المركز المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب تصدير)، بتعاون مع الفيدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة، على تنظيم المشاركة المغربية في المعرض، من خلال تخصيص رواق خاص بالمملكة يمتد على مساحة 96 مترا مربعا، يشكل فضاء للمقاولات الوطنية لتقديم وعرض مختلف منتوجاتها، سواء على مستوى الأجهزة والخدمات الكهربائية والالكترونية.

تعليقات الزوار ()