•   تابعونا على :

ميسي يُسقط أرسنال ويوفنتوس يتجنب إحراجا آخر أمام بايرن بحضور المهدي

الأيام 242016/02/23 22:10
ميسي يُسقط أرسنال ويوفنتوس يتجنب إحراجا آخر أمام بايرن بحضور المهدي

قطع برشلونة الاسباني حامل اللقب اكثر من نصف الطريق لبلوغ الدور ربع النهائي للموسم التاسع على التوالي بفوزه على مضيفه ارسنال الانكليزي 2-صفر, فيما تجنب وصيفه يوفنتوس الايطالي احراجا اخر امام ضيفه بايرن ميونيخ بعدما حوله تخلفه امامه بهدفين الى تعادل 2-2 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.

 

على "ستاد الامارات"، سيعود برشلونة الى اسبانيا مع افضلية كبيرة على منافسه ارسنال بعدما حسم الفصل الاول من مواجهتهما بفضل هدفين من نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

 

وفي الموقعة الثانية، عاد العملاق البافاري بايرن ميونيخ من تورينو بذكريات جميلة مجددا وكان من الممكن ان تكون افضل بكثير لو تمكن من المحافظة على تقدمه امام مضيفه يوفنتوس بهدفين نظيفين.

وكان بايرن قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 عبر الهولندي اريين روبن الذي وصلته الكرة من فيليب لام لكن بوفون كان على الموعد وانقذ فريق اليغري (23) ثم اضطر للتدخل مجددا للوقوف في وجه برنات الذي وصلته الكرة بعدما حولها بونوتشي نحوه عن طريقه الخطأ اثر عرضية للنادي البافاري (31), ثم لصد رأسية من البولندي روبرت ليفاندوفسكي اثر ركلة حرة (33).

واثمر ضغط النادي البافاري عن هدف في نهاية المطاف وكان من نصيب توماس مولر الذي سقطت الكرة امامه عند نقطة الجزاء تقريبا بعد تشتيتة خاطئة من بارزاغلي اثر عرضية من البرازيلي دوغلاس كوستا, فسددها في منتصف المرمى (43) مانحا فريقه هدفا مستحقا كونه استحوذ على الكرة بنسبة 71% خلال الدقائق ال`45 الاولى.

 

ومع بداية الشوط الثاني ضرب بايرن مجددا وعزز تقدمه بهدف ثان وهذه المرة عبر روبن الذي وصلته الكرة على الجهة اليمنى لمنطقة الفريق الايطالي بتمريرة من ليفاندوفسكي, فقام بتوغله المعتاد نحو الوسط وبعيدا عن الدفاع قبل ان يسدد الكرة بيسراه على يمين بوفون الذي حافظ على نظافة شباكه لحوالي 14 ساعة متتالية قبل لقاء اليوم (55).

 

وعاد يوفنتوس الى اجواء اللقاء بهدية من كيميخ الذي فشل في السيطرة على الكرة بضغط من ماندزوكيتش فخطفها الاخير وممرها الى ديبالا الذي تقدم بها قبل ان يسددها في الشباك (63).

 

واطلق يوفنتوس اللقاء من نقطة الصفر عندما ادرك التعادل في الدقيقة 76 عبر ستيفانو ستورارو, بديل الالماني سامي خضيرة, الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى بتمريرة رأسية من الاسباني الفارو موراتا, بديل ديبالا, فانقض عليها واطلقها مباشرة في سقف شباك نوير.

تعليقات الزوار ()