•   تابعونا على :

ميسي يسجل هدفه 301 في الدوري الاسباني وبرشلونة يوسع الفارق في الصدارة

الأيام 242016/02/17 22:00
ميسي يسجل هدفه 301 في الدوري الاسباني وبرشلونة يوسع الفارق في الصدارة

سجل ليونيل ميسي هدفين ليرفع حصيلته في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الى 301 هدف ويقود برشلونة للفوز 3-1 على مضيفه سبورتنج خيخون ويوسع الى ست نقاط الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب مطارديه اليوم الاربعاء.

 

واهدر لويس سواريز ركلة جزاء في الشوط الثاني لكنه أصلح هذا الخطأ بتسجيل الهدف الثالث ليرفع حصيلته في كافة المسابقات الى 40 هدفا هذا الموسم.

 

وكان من المفترض ان تقام هذه المباراة في ديسمبر كانون الاول لكن تغير موعدها لارتباط برشلونة بخوض كأس العالم للاندية في اليابان.

 

ويملك برشلونة الان 60 نقطة من 24 مباراة متفوقا بست نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبسبع على ريال مدريد.

 

وأحرز ميسي هدفه رقم 300 في الدوري في الدقيقة 25 بعد أن مر من مدافعين اثنين وسدد بقدمه اليسرى داخل المرمى.

 

لكن خيخون أدرك التعادل بعد دقيقتين عندما انطلق بابلو بيريز في هجمة مرتدة ومرر إلى اليكس منينديز الذي حول الكرة إلى المهاجم كارلوس كاسترو ليسكنها الشباك عند الزاوية البعيدة.

وأعاد ميسي المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 31 عندما استقبل سواريز الكرة وظهره للمرمى ثم مرر لزميله الارجنتيني الذي وضع الكرة في الشباك بقدمه اليسرى.

 

وحرم ايفان كويار ميسي من اكمال الثلاثية في الدقيقة التالية وارتدت الكرة من الحارس للبرازيلي نيمار الذي رد القائم تسديدته.

 

وحصل نيمار على ركلة جزاء في الدقيقة 62 بعد مخالفة من كويار لكن الحارس تصدى لمحاولة سواريز وهي المرة السابعة التي يهدر فيها أحد لاعبي برشلونة ركلة جزاء هذا الموسم.

 

لكن سواريز عوض ذلك بعد خمس دقائق أخرى حين سجل الهدف الثالث بتسديدة جيدة في الزاوية البعيدة ليرتفع رصيده إلى 24 هدفا في الدوري هذا الموسم في صدارة قائمة الهدافين.

تعليقات الزوار ()