•   تابعونا على :

احتياط برشلونة يتعادل مع فالنسيا ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا

الأيام 242016/02/10 23:20
احتياط برشلونة يتعادل مع فالنسيا ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا

دفع لويس انريكي مدرب برشلونة حامل اللقب بتشكيلة احتياطية بالكامل وتأهل الى نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم، برغم تعادله مع مضيفه فالنسيا 1-1 في اياب نصف النهائي الاربعاء وذلك لفوزه الساحق ذهابا 7-صفر.

 

على ملعب "ميستايا" وامام مدرجات شبه خالية من جماهير "الخفافيش"، غاب النجوم الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز، البرازيلي نيمار، اندريس اينيستا, سيرجيو بوسكيتس وغيرهم عن تشكيلة برشلونة، نظرا للفارق الكبير في مباراة الذهاب.

 

وأنهى فالنسيا الشوط الاول متقدما بهدف مهاجمه الفارو نيغريدو مستفيدا من كرة ارتدت من الحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن (39).

وعادل برشلونة قبل نهاية المباراة عن طريق بديله لاعب الوسط الكاميروني ويلفريد كابتوم (19 عاما) عندما تابع عرضية بسهولة امام المرمى (84)، ليحرم مدرب فالنسيا الجديد الانكليزي غاري نيفيل من تحقيق فوز ينعشه في بداية مشواره السلبي مع الفريق الابيض.

 

ويطمح برشلونة الى تكرار انجاز الموسم الماضي حين احرز خماسية نادرة (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا والكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للاندية).

 

وأراح انريكي تشكيلته الاساسية حفاظا على اساسييه لمواجهة ارسنال الانكليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في 23 شباط/فبراير الحالي.

 

ويلعب الخميس سلتا فيغو مع اشبيلية بعد فوز الاخير 4-صفر ذهابا.

ويحتاج سلتا فيغو الى معجزة من اجل بلوغه النهائي لاول مرة منذ 200,1 فيما يبدو اشبيلية، المتوج في ,2010 بموقع قوي للحاق ببرشلونة الى النهائي.

 

واحرز اشبيلية اللقب خمس مرات اخرها في عام 2010 على حساب اتلتيكو مدريد 2-صفر, فيما بلغ سلتا فيغا النهائي ثلاث مرات خسرها جميعها اخرها في 2011 امام ريال سرقسطة 3-1.

تعليقات الزوار ()