•   تابعونا على :

"ليكيب" تكشف خليفة الزاكي في تدريب المنتخب ومصدر جامعي ينفي

إسماعيل فوبار2016/01/31 20:06
"ليكيب" تكشف خليفة الزاكي في تدريب المنتخب ومصدر جامعي ينفي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، تتّجِه نحو التخلي عن خدمات الزاكي بادو، المدرب الحالي للمنتخب المغربي.

 

الصحيفة الفرنسية، ذكرت في عددها الصادر اليوم الأحد، أن المدرب هيرفي رونار (47 عامًا) بات الخيار الأول للجامعة لخلافة الزاكي في قيادة أسود الأطلس.

 

اليومية أشارت، نقلا عن مصادرها المقرّبة من الجامعة، إلى أن هيرفي رونار اجتمع في وقت سابق بمسؤولين جامعيين من أجل قيادة سفينة المنتخب "مستقبلًا".

 

موقع "ستار أفريكا"، قال هو الآخر إن الجامعة تفّكر "جدِّيًا" في الاستغناء عن الزاكي، بعدما عبَّر جلّ أعضاء المكتب الجامعي عن استيائهم من الطريقة التي يُدبَّر بها الفريق الوطني. مضيفًا أن رونار الملقّب بـ"صاحب القميص الابيض" يبقى الأقرب لتعويض الزاكي.

 

ونفى مصدر جامعي في تصريحه لموقع "الأيام 24" ما تداولته صحيفة "ليكيب"، موضِّحا أن الزاكي هو المدرب الحالي للمنتخب وأن إنجازاته هي من ستحدِّد استمراره مع المنتخب من عدمه. 

 

المصدر ذاته أشار إلى أن العقد الذي يربط الجامعة بالزاكي يتضمن قيادة المنتخب إلى المربع الذهبي من كأس افريقيا المقبلة، وفي حال لم يتمكن بادو من بلوغ هذا الهدف فإن عقده سيفسخ "أوتوماتيكيًا".

 

وكانت جامعة الكرة قد تعاقدت مع الزاكي بادو في ماي 2014، خلفًا للإطار الوطني رشيد الطاوسي.

تعليقات الزوار ()