•   تابعونا على :

المنتخب المحلي ينهزم أمام نظيره الإيفواري ويضع الرجل الأولى خارج "الشان"

الأيام 242016/01/20 19:06
المنتخب المحلي ينهزم أمام نظيره الإيفواري ويضع الرجل الأولى خارج "الشان"

انهزم المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإيفواري بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أماهورو بكيغالي برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن النسخة الرابعة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (رواندا 2016).

 

وسجل هدف منتخب كوت ديفوار اللاعب يانيك زاكري كراهير من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45 +1).

 

وعرفت المجموعة ذاتها حجز منتخب رواندا أولى بطاقات دور ربع النهاية عقب تفوقه على نظيره الغابوني 2-1 في وقت سابق اليوم.

 

وسجل هدفي منتخب رواندا اللاعب إرنست سيغيرا (د42 و47)، فيما وقع هدف منتخب الغابون اللاعب بوبيندزا (د55).

 

وعقب إجراء مباريات الجولة الثانية، عزز منتخب رواندا موقعه في الصدارة برصيد ست نقاط، جمعها من فوزين بعد الأول على كوت ديفوار، فيما تجمد رصيد المنتخب المغربي عند نقطة واحدة حققها أمام منتخب الغابون في الجولة الأولى، وتراجع إلى المركز الأخير بفارق الأهداف عن منتخب الغابون (الثالث بنقطة واحدة).

 

أما منتخب كوت ديفوار، الذي انهزم في الجولة الأولى أمام مستضيف الدورة منتخب رواندا، فرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، معززا آماله في حجز البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى.

 

وسيواجه المنتخب المغربي، في المباراة الثالثة والأخيرة عن الدور الأول المقررة يوم 24 يناير الجاري (الثانية بعد الزوال)، نظيره الرواندي، فيما سيلتقي منتخب كوت ديفوار نظيره الغابوني.

تعليقات الزوار ()