•   تابعونا على :

رونالدو: لاعبو ريال أكثر سعادة مع زيدان

وكالات2016/01/19 23:58
رونالدو: لاعبو ريال أكثر سعادة مع زيدان

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن لاعبي فريقه ريال مدريد الإسباني أكثر سعادة باللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مما كانوا عليه مع رافايل بينيتيز، وذلك بعد الفوز الكاسح على سبورتينج خيخون 5ء1 أمس الأحد في الدوري المحلي.

وسجل كل من رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ثنائية ضد سبورتينج خيخون وأضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الآخر قبل أن يصاب، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 أهداف في مباراتين خاضهما تحت قيادة زيدان ما أعطى جمهور "سانتياجو برنابيو" شعورا عاما بان لاعبي النادي الملكي أصبحوا أكثر تحررا مع بطل العالم لعام 1998.

وقال رونالدو، إن ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الأمور خلال فترة الأشهر الستة التي أمضاها بينيتيز على مقاعد احتياط النادي الملكي، لكن ما يعرفه هو أن اللاعبين أصبحوا أكثر "تعاطفا" مع المدرب الجديد.


وتابع: "لقد أعطى زيدان دفعة للفريق. بكل صدق، مشاعرك تكون اكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس. عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي وفكرت بمصلحة النادي بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق".

وواصل: "لم يكن لدي أي رأي سيء حيال بينيتيز، فهو قدم أفضل ما لديه لمصلحة ريال مدريد. إنه يرى كرة القدم بمنظار مختلف عن زيزو (زيدان). لا تسألوني لماذا لكن اللاعبين أكثر تعاطفا مع زيزو. لا تسألوني عن السبب".

ويمكن القول إن اللاعبين لم يكونوا سعداء أصلا بالتعاقد مع بينيتيز ليس بسبب شخص الأخير بل بسبب إقالة سلفه الايطالي كارلو انشيلوتي الذي عمل زيدان تحت إشرافه كمساعد له حين توج ريال بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا عام 2014.

وقد رأى رونالدو إن هناك تشابها بين أسلوبي زيدان وانشيلوتي، مضيفا "حصصه التمرينية مشابهة (لانشيلوتي). انه شخص هادئ لكنه جدي في عمله أما خارج الملعب فهو شخص مرح".

تعليقات الزوار ()