بالصور.. رونالدو يكشف المستور بعد حفل الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو

تجاهل النجم كريستيانو رونالدو خسارته الكرة الذهبية التي ذهبت إلى غريمه اللدود ليونيل ميسي، وركز في أول تعليق على حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاختيار أفضل لاعب بالعالم على فريق عمله الذي ذهب معه إلى زيورخ.

 

ونال رونالدو (30 عاماً) جائزة واحدة في الحفل لكونه ضمن التشكيلة المثالية لعام 2015 وكان إلى جواره ميسي ونيمار أيضاً.

 

 

وعلق الدون عقب الحفل من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: “فريق رائع” في إشارة إلى فريق عمله الذي اصطحبه في طائرته الخاصة من مدريد إلى زيوريخ ويتضم شقيقه وكذلك خورخي مينديز مدير أعماله وبعض أصدقائه.

كما نشر رونالدو صورة له مع كاتي إبدو والممثل الأيرلندي الشمالي جيمس نيسبيت مقدما حفل الفيفا وعلق قائلاً: “سعيد للفوز بجائزتي ضمن أفضل تشكيلة في 2015″.

وكان ميسي فور إعلان فوزه بالجائزة قد قبل زوجته أنتونيلا وصديقه وزميله نيمار قبل أن يصافح رونالدو الذي بدا عليه الضيق من فوز النجم الأرجنتيني، ما يعني أن العلاقة بينهما متوترة ليست كما يحاول كل منهما أن يظهرها طيبة!

 

 

ولم يهنئ ميسي غريمه البرتغالي عندما توج بالجائزة في العامين الماضيين وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن ربما هنأه بعيداً عن وسائل الإعلام.

 

واستعاد ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم يوم الإثنين بعد أن فاز بها رونالدو في العامين الماضيين.

 

وتفوق ميسي على رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال ونيمار مهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل في التصويت السنوي الذي ينظمه الفيفا ليحصل على الجائزة للمرة الخامسة بعد أن نالها لأربعة أعوام متتالية بين 2009 و2012.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق