•   تابعونا على :

سعد المجرد يتمنى لقاء الرسول ويرغب في اختفاء "أعداء الله" من العالم !

الأيام 242016/01/06 16:07
سعد المجرد يتمنى لقاء الرسول ويرغب في اختفاء "أعداء الله" من العالم !
سعد المجرد

عرض موقع "ليالينا" العربي، 26 معلومة شخصية عن الفنان المغربي سعد المجرد، الملقب بـ"خوليو العرب"، الذي استطاع خلال هذا العام الوصول إلى النجومية.

 

فعام 2015 هو العام الذي غير مسيرة سعد المجرد الفنية، خاصة أنه استطاع من خلال كليب "المعلم" تحطيم الرقم القياسي، الذي حققه المطرب حسين الجسمي العام الماضي من خلال أغنية "بشرة خير" في عدد المشاهدات على موقع "يوتيوب".

 

وأكد الموقع أن أول ما يفعله سعد في الصباح شرب كوب ماء، ثم الوضوء وصلاة الصبح، وأن الفنان يفضل نكهة الطعام المغربية. وأشار الموقع أن سعد المجرد يمتلك من الحيوانات الأليفة قطتين، وأن لونه المفضل هو الأزرق. أما عن طقوسه اليومية فإن اسعد يتحدث إلى أهله إن لم يستطع زيارتهم، بالإضافة الاستماع إلى ألوان متعددة من الموسيقى، ثم العمل على أفكار جديدة للأعمال المقبلة.

 

ويعشق سعد السكريات ويحب ارتداء الجلباب المغربي، أو سروال جينز و"تي- شرت" أسود، وعن لباسه المفضل لديه عند الصباح في المنزل قال سعد إنه يفضل "البيجاما". وأكثر ما يتواجد معه إلى جانب هاتفه الخلوي ومحفظة النقود علكة وشاحن الموبايل. وأكثر فيلم يجعله يضحك بقوة هو "عوكل".

 

وعندما طلب الموقع من سعد المجرد أن يصبح مدرس وسأله عن المادة التي يود تدريسها أجاب "مادة الفلسفة". ويحب قضاء عطله في مراكش، ويتمنى زيارة "اليابان". وطعامه المفضل "الطجين المراكشي"، أما مشروبه المفضل فهو "الماء".

 

وعندما خيره الموقع بلقاء شخص ما سواء كان على قيد الحياة أم لا اختار " النبي محمد صلى الله عليه وسلم"، أما ما يحب اختفاءه من العالم قال "أعداء الله"، وعن إذا كان الإنسان مسير أم مخير.. قال "مخير". مؤكدا أن أكثر ما لا يستطيع العيش بدونه "رضا الله والوالدين وحب الناس".

 

وفي تعريف كلمة "بؤس" بالنسبة له قال المجرد إن "الوحدة التي سببها ضعف الإيمان في بعض الحالات"، وأوضح الفنان أن أكثر البلدان التي زارها هي الإمارات. أما رؤيته لليوم المثالي أن يكون يوماً استفاد منه البشر في حدث معين. وأشار سعد المجرد أنه يؤمن بالحب من أول نظرة. واعتبر أكثر مراحل حياته سعادة كانت مرحلة الطفولة. وكشف أن حبه الأول لفتاة في المدرسة كانت تدعى رجاء.

تعليقات الزوار ()