بالفيديو.. برشلونة يبتعد في الصدارة بعد فوزه على ريال سوسيداد

حقق برشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب فوزا صريحا على ضيفه ريال سوسييداد 4-صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وافتتح برشلونة التسجيل بعد كرة من ميسي الى البرازيلي داني الفيش في الجهة اليمنى اعادها عرضية امام المرمى تلقفها مواطنه نيمار وزانها في الشباك (22).

 

واسفر الضغط الكاتالوني عن هدف ثان بعدما رفع الفيش نفسه كرة من الجهة اليمنى الى قلب المنطقة قابلها سواريو وهي طائرة بتسديدة مقصية استقرت في الشباك (41) مسجلا هدفه الثاني عشر.

 

وفي الشوط الثاني, جاء الهدف الثالث من لعبة ثلاثية مشتركة بدأها انييستا بتمريرة الى الفرنسي جيريمي ماتيو في الجهة اليسرى عكسها عرضية داخل المنطقة وتابعها نيمار بيسراه في الشباك (53) رافعا رصيده الى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدفين.

 

وكثرت الفرص الضائعة من جانب برشلونة في الوقت الباقي من عمر اللقاء قبل ان ينجح ميسي في الوقت بدل الضائع باضافة الهدف الرابع في المباراة والرابع له في البطولة بعد ان تلاعب نيمار بالمدافع اريتز الوستوندو ومرر كرة الى سواريز فاعادها بدوره الى البرازيلي الذي عكسها الى الارحنتيني اودعها مباشرة الشباك (90+2).

 

ورفع برشلونة رصيده الى 33 نقطة وابتعد 7 نقاط موقتا عن اتلتيكو مدريد الذي يستقبل لاحقا اليوم اسبانيول, فيما وقف رصيد ريال سويسييداد الرابع عشر عند 12 نقطة.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق