•   تابعونا على :

فريق المولودية الوجدية يفوز ببني ملال على أولمبيك خريبكة 2 - 1

الأيام 242015/11/23 18:32
فريق المولودية الوجدية يفوز ببني ملال على أولمبيك خريبكة 2 - 1
المولودية الوجدية

فاز فريق المولودية الوجدية على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين على أرضية الملعب البلدي ببني ملال، برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

 

وسجل هدفي الفريق الوجدي كل من ياسين الذهبي وعبد الإله منصور في الدقيقتين 16 و30 على التوالي، فيما كان اللاعب رشيد تيبركانين وراء الهدف الوحيد للفريق الخريبكي في الدقيقة 41 عن طريق ضربة جزاء. 

 

وهو الفوز الثاني خارج الميدان والثالث لفريق "سندباد الشرق"، الذي يوقع في موسم العودة إلى قسم النخبة على بداية جيدة، مقابل تعادلين وثلاث هزائم، رافعا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فرق الكوكب المراكشي والنادي القنيطري والجيش الملكي.

 

أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي لازال يعيش نشوة إحراز لقبه الثاني في مسابقة كأس العرش والذي أنهى الموسم الماضي في مركز الوصافة، فيوقع في المقابل على بداية لا ترقى إلى مستوى تطلعات قاعدته الجماهيرية، حيث مني بالخسارة الخامسة في الموسم مقابل فوزين وتعادل واحد، وتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز ما قبل الأخير بفارق نقطة واحدة أمام فريق المغرب الفاسي الأخير والمنهزم أمس الأحد في مباراة قمة أسفل الترتيب أمام مضيفه المغرب التطواني بهدف دون رد.

 

ويسدل الستار في وقت لاحق اليوم على منافسات الدورة الثامنة بلقاء سيجمع على أرضية الملعب البلدي ببركان بين النهضة المحلية وضيفه اتحاد الفتح الرياضي.

 

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم:

 

-- الجمعة:

شباب الريف الحسيمي - النادي القنيطري 1-2.

-- السبت:

أولمبيك آسفي - حسنية أكادير 2-4.

الدفاع الحسني الجديدي - الكوكب المراكشي 1-0.

الوداد البيضاوي - اتحاد طنجة 2-2.

-- الأحد:

الجيش الملكي - الرجاء البيضاوي 1-0.

المغرب التطواني - المغرب الفاسي 1-0.

-- الاثنين:

أولمبيك خريبكة - المولودية الوجدية 1-2.

الملعب البلدي ببركان (السادسة مساء):

النهضة البركانية - اتحاد الفتح الرياضي.

تعليقات الزوار ()