•   تابعونا على :

مدرب مانشستر يونايتد يستعد للإنقضاض على رونالدو بعد "الخسارة المذلة"

إ.ف.ب2015/11/22 12:10
 مدرب مانشستر يونايتد يستعد للإنقضاض على رونالدو بعد "الخسارة المذلة"
أرشيف

أعرب الهولندي لويس فان غال اهتمامه بعودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي، بعد ستة أعوام على انتقاله الى ريال مدريد الإسباني.

 

وقال فان غال في تصريح إلى صحيفة "صنداي" الانجليزية "نحن نتابع جميع اللاعبين، وليس فقط رونالدو، ولكن هؤلاء اللاعبين في الغالم لا يمكن ضمهم".

 

وتابع "بشأن رونالدو، دعونا ننتظر ونأمل، فليس هناك مدرب في العالم لا يحبه، إنه يلعب على الأجنحة وسريع ويسجل الأهداف".

وانتقل رونالدو من مان يونايتد إلى ريال مدريد عام 2009 في صفقة قياسية في حينها بلغت 80 مليون جنيه أسترليني (120 مليون دولار).

وقدم رونالدو (يبلغ الحادية والثلاثين في شباط/فبراير المقبل)، أداء متواضعا أمس في مباراة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة الذي اكتسحه برباعية نظيفة في عقر داره في "سانتياغو برنابيو".

ويتردد كثيرا في الأونة الأخيرة احتمال مغادرة رونالدو للنادي الملكي، وزاد بنفسه الشك حول ذلك عندما قال في تصريح له إن لا يعلم أين سيلعب في المستقبل، كما أن حديثه مع مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان قبل انطلاق مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا قبل نحو أسبوعين عزز الشائعات عن قرب رحيله إلى فرنسا أو انكلترا.

وفاز النجم البرتغالي مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، وبلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة ايضا (2014)، وحصل في صفوفه على جائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين.

ولكنه فاز مع مانشستر يونايتد تحت إشراف المدرب أليكس فيرغوسون بالدوري الانجليزي ثلاث مرات وبدوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 2008 ما أدى إلى حصوله في العام ذاته على جائزة افضل لاعب في العالم أيضا.

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا في الوقت القاتل على مضيفه واتفورد العائد بعد غياب إلى الدرجة الممتازة 2-1 أمس أيضا في الدوري الانجليزي.

 

ويتعرض فان غال إلى انتقادات بسبب المستوى العادي لمانشستر يونايتد واعتماده على اسلوب دفاعي، لكنه يؤكد أن ما يهمه هو النتائج وليس العروض.

 

ويحتل مانشستر المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف ليستر سيتي مفاجأة الموسم، ونقطة أمام مانشستر سيتي الذي تراجع الى المركز الثالث بعد خسارته الثقيلة امام ضيفه ليفربول 1-،4 ونقطة أيضا عن أرسنال الذي سقط أمام وست بروميتش البيون 1-2 أمس ايضا.

تعليقات الزوار ()