قناة إماراتية تطلق باقة تتضمن 43 قناة للمشاهدي المغرب العربي

أعلنت وشركة للاتصالات الفضائية " ياه لايف"  التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، أحد الأجهزة الاستثمارية لأبوظبي، اليوم الثلاثاء عن إطلاق باقتها الجديدة و التي تضم 43 قناة تلفزيونية للمشاهدين في منطقة المغرب العربي , جاء هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقية جديدة بين الشركة الإماراتية المذكورة  ومجموعة "ساحلي" الإعلامية في باريس سيتمكن من خلالها مشاهدو "ياه سات" في المغرب العربي من مشاهدة باقة القنوات الجديدة والتي تضم 20 قناة .

 

و في بلاغ توصلت "الأيام24" بنسخة منه أكد سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لـ "ياه لايف" عن سعادته بتقديم هذه الخدمة إلى المشاهدين في المغرب العربي مع هذه الباقة الجديدة من القنوات التلفزيونية. ويمثل هذا الاطلاق برهاناً على الإستراتيجية الهادفة إلى التواصل مع المجتمعات من خلال القنوات والبرامج التي تهتم بشؤونهم ورغباتهم.

 

وأضاف بستاني أن هذا العمل جاء ثمرة تعاون مع العديد من شركات البث في المنطقة لضمان تقديم قنوات محلية مألوفة، إلى جانب القنوات الأجنبية المفضلة. ومن خلال هذا التطور الجديد شهدت قنوات الحالية زيادة في عددها بنسبة 25%، ما يتيح للمشاهدين متابعة أكثر من 200 قناة من مختلف أنحاء المنطقة".

 

من جانبه، قال سمير ساحلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ساحلي  الإعلامية أن تقديم باقة حصرية من القنوات المحلية للمشاهدين في المنطقة سيمنح المشاهدين في المغرب العربي خيارات وفيرة للمشاهدة، ويشجع قنوات محلية أخرى على الانضمام إلى الباقة، بهدف نشوء مركز للبث الفضائي التلفزيوني في المغرب العربي.

 

واليوم أصبح بإمكان مشاهدي ياه لايف في المغرب العربي الاستمتاع بالمشاهدة المجانية للعديد من القنوات المتنوعة التي تضم الأخبار والترفيه والرياضة . وبالاضافة الىبرامج الترفيه التي تأسست وتلقت اقبال كبير في المنطقة مثل MasterChef، Showroom TV،Equo-Filahiaaوغيرها،بإمكان المشاهدين الاستمتاع بنخبة من القنوات العالمية مثل BBC  العربية، MBC، و Fox Movies.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق