•   تابعونا على :

دوري أبطال اوروبا: أرسنال يُسقط البايرن وينعش آماله وحامل اللقب يعود بالنقاط من بيلاروسيا

الأيام 242015/10/20 22:32
دوري أبطال اوروبا: أرسنال يُسقط البايرن وينعش آماله وحامل اللقب يعود بالنقاط من بيلاروسيا

أنعش أرسنال الانكليزي آماله بالتأهل إلى دور ال16، بإسقاطه ضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-صفر ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فيما قطع برشلونة الاسباني حامل اللقب شوطا كبيرا بفوزه المتوقع على ارض باتي بوريسوف البيلاروسي 2-صفر.

 

في المجموعة السادسة، حاول ارسنال تفادي تعرضه لاول مرة في تاريخه لثلاث خسارات متتالية وذلك بعد سقوطه في اول مباراتين على ارض دينامو زغرب الكرواتي 2-1 ثم امام ضيفه اولمبياكوس اليوناني 3-2، فنجح بتحقيق مبتغاه عبر مهاجمه الفرنسي البديل اوليفييه جيرو في الشوط الثاني ثم الالماني مسعود اوزيل في الوقت بدل الضائع.

 

من جهته، توقف زحف بايرن بعد بداية رائعة هذا الموسم اذ حقق 9 انتصارات متتالية في الدوري المحلي وفوزين في دوري الابطال.

 

وفي المجموعة عينها، حقق اولمبياكوس اليوناني فوزه الثاني على التوالي عندما عاد من ارض دينامو زغرب الكرواتي بالفوز بهدف وحيد حمل توقيع النيجيري ايديي براون (79).

وفي المجموعة الخامسة، قطع برشلونة شوطا كبيرا نجو الدور الثاني بفوزه على ارض باتي بوريسوف البيلاروسي 2-صفر سجلهما الكرواتي ايفان راكيتيتش من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (48), ثم بهدية من البرازيلي نيمار (64).

وبرغم غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي، رفع برشلونة رصيده الى 7 نقاط من 3 مباريات.

وفي المجموعة عينها، كاد روما الايطالي يعوض بدايته السلبية حيث نال نقطة من مباراتين, لكنه اهدر تقدمه 4-2 في اخر خمس دقائق وتعادل على ارض باير ليفركوزن الالماني 4-4 بعد تأخره بهدفين مطلع اللقاء.

 

وفي المجموعة السابعة، تابع تشلسي الانكليزي نتائجه الباهتة بتعادله السلبي على ارض دينامو كييف الاوكراني، رافعا رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث مقابل 5 نقاط لخصمه، فيما عمق بورتو البرتغالي (7 نقاط) جراح ماكابي تل ابيب الاسرائيلي 1-صفر ملحقا به خسارة ثالثة على التوالي وضعته نظريا خارج سباق التأهل.

 

 

تعليقات الزوار ()