•   تابعونا على :

اتحاد طنجة يكرس تفوق الفرق الزائرة بفوزه بالرباط على الجيش الملكي 2 - 1

و م ع2015/10/11 18:08
اتحاد طنجة يكرس تفوق الفرق الزائرة بفوزه بالرباط على الجيش الملكي 2 - 1
أرشيف

 كرس فريق اتحاد طنجة تفوق الفرق الزائرة بفوزه على مضيفه الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد زال اليوم الأحد على أرضية ملعب الفتح بالرباط، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 

وقاد المهاجم بدر القشاني فريق "مدينة البوغاز" إلى هذا الفوز بتوقيعه الهدفين في الدقيقتين 7 و45+1، فيما كان اللاعب كريم بنعريف وراء الهدف الوحيد للفريق العسكري في الدقيقة 36.

 

وهو الفوز الرابع من أصل خمس مبارايات جرت حتى الآن برسم هذه الدورة، بعدما كانت فرق اتحاد الفتح الرياضي والنادي القنيطري والمولودية الوجدية قد حققت الفوز خارج قواعدها على التوالي أمام فرق المغرب التطواني (0-3) والرجاء البيضاوي (0-1) والمغرب الفاسي (1-2).

 

ورفع فريق اتحاد طنجة، العائد حديثا إلى قسم الأضواء، رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني مقابل تعادل وخسارة، إلى سبع نقاط والتحق مؤقتا في المركز الرابع بفريقي النهضة البركانية، الذي سيستضيف في أبرز لقاءات الدورة فريق الوداد البيضاوي (متصدر الترتيب بتسع نقاط وحامل اللقب) انطلاقا من السابعة مساء، وشباب الريف الحسيمي، الفائز أمس السبت على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف وقعه المخضرم عبد الكريم بنهنية في الدقيقة 57.

 

أما فريق الجيش الملكي، الذي مني في المقبال بخسارته الثالثة في الموسم مقابل تعادل واحد، فتجمد رصيده عند نقطة واحدة إلى جانب فريقي الدفاع الحسني الجديدي، الذي يواجه جاره أولمبيك آسفي في وقت لاحق اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة في ديربي "دكالة - عبدة"، والمغرب التطواني، المنهزم أول أمس الجمعة بميدانه أمام ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها كل من يوسوفا نجي (د 36 و68) ومراد باتنا (د 38).

 

ويجرى اليوم أيضا لقاءان يجمع الأول على أرضية الملعب البلدي ببني ملال وأمام مدرجات فارغة بين فريقي أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير، والثاني بالملعب البلدي ببركان بين النهضة المحلية والوداد البيضاوي.

 

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الرابعة:

-- الجمعة:

المغرب التطواني - اتحاد الفتح الرياضي 0-3.

 

-- السبت:

الرجاء البيضاوي - النادي القنيطري 0-1.

شباب الريف الحسيمي - الكوكب المراكشي 1-0.

المغرب الفاسي - مولودية وجدة 1-2.

 

-- الأحد:

الجيش الملكي - اتحاد طنجة 1-2.

الدفاع الحسني الجديدي - أولمبيك آسفي (الرابعة عصرا).

أولمبيك خريبكة - حسنية أكادير (الرابعة والنصف عصرا).

نهضة بركان - الوداد البيضاوي (السابعة مساء).

تعليقات الزوار ()