•   تابعونا على :

تجديد الثقة في عبد المالك أبرون رئيسا لنادي المغرب التطواني

الأيام 242015/09/20 19:01
تجديد الثقة في عبد المالك أبرون رئيسا لنادي المغرب التطواني
عبد المالك أبرون

 تم مساء أمس السبت إعادة انتخاب عبد المالك أبرون رئيسا لنادي المغرب أتليتيك تطوان لكرة القدم لولاية جديدة خلال الجمع العام عادي للنادي الذي انعقد بتطوان .

 

وصادق الجمع العام، الذي حضره 66 منخرطا بالنادي من أصل 111، على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، وقد عرفت ميزانية الفريق ،حسب التقرير المالي عجزا فاق 6 ملايين درهم ، وبلغت المصاريف خلال الموسم الفارط حوالي 50 مليون درهم ، فيما لم تتجاوز المداخيل ،حسب المصدر، 5ر43 مليون درهم .

 

وتناول التقرير الأدبي خمسة محاور همت عمل المكتب المسير ومشاركة الفريق في المنافسات الوطنية والقارية والدولية ، إضافة إلى مجال التكوين والبنيات التحتية والعلاقات العامة للنادي، وكذا استعدادات الفريق الأول للموسم الرياضي الجاري، فضلا عن البنيات التحتية الرياضية والاتفاقيات المبرمة بين المغرب التطواني وبعض الفرق العربية كفريقي سموحة المصري والهلال السوداني. 

 

وتضمنت كلمة رئيس فريق المغرب التطواني لكرة اقدم عبد المالك أبرون" الانجازات" التي حققها الفريق خلال العشر سنوات الأخيرة "رغم الصعوبات والإكراهات المادية "، والدعم والمساندة التي تلقاها النادي خلال مساره الكروي في السنوات الاخيرة ،خاصة من طرف السلطات المحلية والجهوية والهيئات المنتخبة والمؤسسات الاقتصادية المدعمة والمحتضنة للنادي والجمهوري التطواني، التي يعود لها الفضل أيضا، حسب رئيس النادي.

 

وقد فوض الجمع العام لرئيس النادي اختيار تشكيلة المكتب المسير الجديد على أن يتم الاعلان عنها مستقبلا .

تعليقات الزوار ()