•   تابعونا على :

بالفيديو.. المغرب الفاسي يفرض التعادل على الرجاء في كأس العرش

الأيام 242015/09/20 00:18
بالفيديو.. المغرب الفاسي يفرض التعادل على الرجاء في كأس العرش

فرض فريق المغرب الفاسي نتيجة التعادل الإيجابي على مضيفه الرجاء البيضاوي 1-1 في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي بالدار البيضاء، برسم ذهاب دور ربع نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015. 

 

وسجل هدف التقدم للفريق البيضاوي اللاعب أحمد جحوح في الدقيقة 27 عبر ضربة جزاء، غير أن المحترف المالي إبراهيما سيديبي منح الفريق الفاسي هدف التعادل في الدقيقة 63.

 

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد بلغ دور ربع النهاية على حساب فريق الكوكب المراكشي بفوزه عليه ذهابا بمراكش 1-0 وتعادله معه إيابا بالدار البيضاء 1-1، في حين تخطى فريق المغرب الفاسي عقبة فريق أولمبيك آسفي بعدما خسر أمامه بفاس 1-2 قبل أن يقلب النتيجة ويفوز إيابا بمراكش 2-0. 

 

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس.

 

وكان فريق تحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) قد حقق فوزا ثمينا على جاره ومضيفه فريق النادي القنيطري بهدف نظيف في مباراة أقيمت في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا.

 

وسجل المهاجم عبد السلام بنجلون هدف المباراة الوحيد للفريق الرباطي، الذي يواصل حتى الآن حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، في الدقيقة 37.

 

وانطلقت أمس الجمعة منافسات مرحلة ذهاب دور الربع بإجراء لقاءين فاز فريق شباب أطلس خنيفرة، المنتمي إلى أندية القسم الوطني الثاني، في الأول على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف وقعه المهاجم السينغالي المحترف مام نيانغ في الدقيقة 74، وتعادل فريق اتحاد طنجة في الثاني بقصبة تادلة مع مضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدف لمثله، حيث كان الفريق الخريبكي سباقا للتهديف عبر لاعبه عبد النبي لحراري (د 81)، قبل أن يدرك فوزي عبد الغني التعادل للفريق الطنجي (د 89).

 

في ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات دور ربع النهاية:

 

-- أمس الجمعة: 

مباراة 28: أولمبيك خريبكة اتحاد طنجة 1-1.

مباراة 25: شباب أطلس خنيفرة (القسم الثاني) شباب الريف الحسيمي 1-0.

 

-- اليوم السبت:

مباراة 26: النادي القنيطري اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) 0-1.

مباراة 27: الرجاء البيضاوي المغرب الفاسي 1-1.

تعليقات الزوار ()