•   تابعونا على :

الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الإيفواري بالعيد الوطني لبلاده

و م ع2015/08/07 13:40
الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الإيفواري بالعيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد الحسن درامان واتارا، رئيس جمهورية كوت ديفوار، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.


وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته بدوام الصحة والسعادة للرئيس الحسن درامان واتارا، وللشعب الإيفواري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار تحت قيادته الحكيمة.


كما أعرب جلالة الملك عن ارتياحه ل"متانة روابط الأخوة الإفريقية التاريخية العريقة ولعلاقات التعاون التي تجمع بلدينا، والتي ما فتئت تتعزز وتتطور بفضل إرادتنا المشتركة لجعلها نموذجا ناجحا للشراكة بين بلدين إفريقيين شقيقين".


ونوه جلالة الملك، في هذا الصدد، بالنتائج الإيجابية لزيارة العمل والأخوة التي قام بها جلالته مؤخرا لكوت ديفوار، "والتي فتحت آفاقا جديدة على درب تعزيز العلاقات المغربية الإيفوارية المتميزة، هذه العلاقات التي أضحت نموذجا للشراكة بين دول الجنوب، ورافعة قوية للتعاون الإفريقي".


وأكد جلالة الملك حرصه القوي على مواصلة العمل مع الرئيس واتارا من أجل توطيد هذه العلاقات وتوسيع مجالاتها، لما فيه خير الشعبين الشقيقين، وخدمة للسلم والاستقرار في القارة الإفريقية.

تعليقات الزوار ()