•   تابعونا على :

خارج الحدود

انتقادات لاذعة للرئيس الغاني بعد تعيينه 110 وزراء انتقادات لاذعة للرئيس الغاني بعد تعيينه 110 وزراء

انهالت الانتقادات اللاذعة على الرئيس الغاني "نانا أكوفو أدو" بعد قيامه بتعيين 110 وزراء في حكومته، ما يعد سابقة في تاريخ البلاد حسب تعبير موقع الـ"بي بي سي" في نسخته الفرنسية.


الجزائر.. قوات الأمن تطارد أمير "داعش" المجهولالجزائر.. قوات الأمن تطارد أمير "داعش" المجهول

يتواصل الجدل بشأن تحديد هوية أمير تنظيم "داعش" الإرهابي في الجزائر، بعد أن قتلت قوات عسكرية جزائرية 14 عضوا في التنظيم في عملية بمحافظة البويرة (120 كلم جنوب شرق العاصمة) في فبراير 2017.


فيديو: بعد إشاعة وفاته.. بوتفليقة يظهر على شاشة التلفزيونفيديو: بعد إشاعة وفاته.. بوتفليقة يظهر على شاشة التلفزيون

ظهر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الأحد للمرة الأولى عبر التلفزيون منذ إلغاء زيارة للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في فبراير.


جنوب إفريقيا تتعهد بجعل 2017 سنة الدفاع عن "البوليساريو" و عزل المغربجنوب إفريقيا تتعهد بجعل 2017 سنة الدفاع عن "البوليساريو" و عزل المغرب

في خطوة استفزازية جديدة للمغرب، تعهد المؤتمر الوطني الإفريقي الحزب الحاكم في جنوب إفريقيا اليوم الأحد بجعل 2017 سنة الدفاع عن مكانة ما أسماها الجمهورية العربية


 بوتفليقة يبعث برسالة "مؤثرة" للجزائريين من على فراش المرضبوتفليقة يبعث برسالة "مؤثرة" للجزائريين من على فراش المرض

قالت وكالة الأنباء الجزائرية، إن “رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بعث اليوم الأحد رسالة إلى الشعب الجزائري”، دعى فيها “إلى التحلي باليقظة والحفاظ على المكاسب التي


تعزيز الأمن بالبيت الأبيض بعد تهديدات باستهدافه تعزيز الأمن بالبيت الأبيض بعد تهديدات باستهدافه

عزز جهاز الخدمة السرية المكلف حماية الرئيس الاميركي الإجراءات الأمنية في البيت الأبيض في وقت متأخر السبت بعد اعتقال رجل أطلق تهديدات عند حاجز تفتيش، بحسب مسؤول.


مقتل 40 لاجئًا صوماليًا على متن مركب قبالة اليمنمقتل 40 لاجئًا صوماليًا على متن مركب قبالة اليمن

قالت مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين إن 40 لاجئا صوماليا على الأقل قتلوا قبالة ساحل اليمن في وقت متأخر يوم الخميس عندما هاجمت طائرة هليكوبتر سفينتهم.


بوتفليقة يدخل حالة الموت السريري بعد تدهور صحتهبوتفليقة يدخل حالة الموت السريري بعد تدهور صحته

كشفت مصادر جزائرية، أن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أصبحت سيئة للغاية خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة المصادر إلى ان وزن الرئيس لا يتعدى الـ “28 كيلو غراما”.


الشيوخ يسقطون مشروع تعديل دستور موريتانيا الشيوخ يسقطون مشروع تعديل دستور موريتانيا

أسقط أعضاء مجلس الشيوخ الغرفة العليا في البرلمان الموريتاني مشروع مراجعة الدستور الموريتاني، والذي قدمه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وأجازه غرفة النواب بنسبة تجاوزت 80%.


هجوم في مطار أورلي في باريس.. ومقتل المهاجم!هجوم في مطار أورلي في باريس.. ومقتل المهاجم!

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، السبت، أن قوات الأمن في مطار أورلي، جنوب باريس، قتلت صباح السبت رجلا بعدما حاول سرقة سلاح من عسكري.


مراقبون اقتصاديون: الازمة الاقتصادية تضع الجزائر على فوهة بركانمراقبون اقتصاديون: الازمة الاقتصادية تضع الجزائر على فوهة بركان

في ظل المعاناة الاقتصادية و المالية الصعبة التي يتخبط فيها الشعب الجزائري، شدد العديد من المراقبين الأمريكيين على ضرورة قيام النظام الجزائري بهيكلة قطاع الطاقة، مبرزين في الوقت نفسه غياب أية نتائج واضحة في مجالات الإصلاحات أو فعالية التشريعات الرامية إلى ضمان انفتاح السوق الجزائرية وتطوير القطاع الخاص.


اعتداء على مسجد بولاية أريزونا الأمريكية اعتداء على مسجد بولاية أريزونا الأمريكية

تعرض مسجد في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية إلى الاعتداء حسب ما أفادت وسائل إعلام محلية أمس الخميس.


الجزائر تفرض رخصا مسبقة على المواد المستوردةالجزائر تفرض رخصا مسبقة على المواد المستوردة

فرضت وزارة التجارة الجزائرية على كل المستوردين الحصول على رخصة مسبقة قبل التمكن من استيراد اي مادة من الخارج، لمواجهة تراجع مداخيل البلاد جراء انخفاض اسعار النفط، كما صرح وزير التجارة بالنيابة عبد المجيد تبون.


موقع جزائري: بوتفليقة يتغذى عن طريق أنبوب طبي ووزنه تراجع بشكل رهيبموقع جزائري: بوتفليقة يتغذى عن طريق أنبوب طبي ووزنه تراجع بشكل رهيب

كشفت صحيفة جزائرية، اليوم الأربعاء، تفاصيل مثيرة عن الحالة الصحية للرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، إذ أكدت أن وزنه خفّ بشكل رهيب، وبمقدار 28 كيلوغرام، متهمة شقيقه السعيد بتعذيبه.


مغربي يستنفر الأمن الإيطالي بعدما هتف "الله أكبر" !مغربي يستنفر الأمن الإيطالي بعدما هتف "الله أكبر" !

تسبب مهاجر مغربي في إيطاليا، كان تحت تأثير المشروبات الكحول، في حالة استنفار وسط مصالح الأمن الإيطالية، وذلك مساء أمس الثلاثاء، حينما هتف "الله أكبر" بداخل قطار يربط مدينة بولونيا بمدينة فينيسيا.


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00