•   تابعونا على :

خارج الحدود

بوتفليقة يهنئ بشار الأسد أياما قليلة على مجزرة "خان شيخون"بوتفليقة يهنئ بشار الأسد أياما قليلة على مجزرة "خان شيخون"

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة لنظيره السوري بشار الأسد بمناسبة الذكرى الـ 71 لاستقلال بلاده، وذلك أياما قليلة فقط على الهجوم الكيماوي الذي نفذته قوات النظام السوري على "خان شيخون" وخلف مئات القتلى والجرحى.


محتجون موريتانيون يحاولون اقتحام قصر ولد عبد العزيزمحتجون موريتانيون يحاولون اقتحام قصر ولد عبد العزيز

قامت الشرطة الموريتانية مساء اليوم الأحد، بمنع متظاهرين يحتجون على أوضاع البلاد، رافعين شعارات ضد نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز، من الوصول إلى الشوارع الموصلة إلى مدخل القصر الرئاسي وسط العاصمة انواكشوط.


الاتراك يصوتون بنعم على "الاستفتاء" ويمنحون صلاحيات أوسع للرئيس أردوغان الاتراك يصوتون بنعم على "الاستفتاء" ويمنحون صلاحيات أوسع للرئيس أردوغان

يتجه الشعب التركي إلى منح صلاحيات أوسع للرئيس رجب طيب اردوغان من خلال التصويت على التعديلات الدستورية في استفتاء يجري اليوم الأحد، لتغيير نظام الحكم من برلماني إلى رئاسي حيث كشفت نتائج أولية أن "نعم" تتصدر عملية فرز أصوات الاستفتاء.


السعودية.. مقتل رجل أمن اثر انفجار لغم جنوب المملكة السعودية.. مقتل رجل أمن اثر انفجار لغم جنوب المملكة

أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأحد، عن مقتل رجل أمن إثر انفجار لغم في منطقة حدودية جنوبي المملكة.


الاستخبارات الألمانية تمنع مغربيا من استهداف السفارة الروسيةالاستخبارات الألمانية تمنع مغربيا من استهداف السفارة الروسية

أفادت صحيفة Bild am Sonntag بأنه تم "في اللحظة الأخيرة" منع وقوع عمل إرهابي ضد سفارة روسيا ببرلين ولم تحدد الصحيفة مصدر معلوماتها كما لم يعلق الجانب


فرنسا تمنح الجنسية لـ 28 من الرماة السنغاليين لتصحيح "ظلم" قديمفرنسا تمنح الجنسية لـ 28 من الرماة السنغاليين لتصحيح "ظلم" قديم

منح 28 من الرماة السنغاليين السابقين رسميا السبت الجنسية الفرنسية بعد ستة عقود حرموا منها بسبب استقلال المستعمرات الافريقية عن فرنسا.


الهند.. مصرع 32 شخصا على الأقل وإصابة 50 آخرين في حادث خروج قطار عن مسارهالهند.. مصرع 32 شخصا على الأقل وإصابة 50 آخرين في حادث خروج قطار عن مساره

لقي 32 شخصا على الأقل مصرعهم، اليوم السبت بولاية "إندرا براديش" الهندية إثر خروج قطار للركاب عن مساره.


مختل عقلي يحرق عشرات المصلين بمسجد خلال صلاة الجمعةمختل عقلي يحرق عشرات المصلين بمسجد خلال صلاة الجمعة

قام شخص يُعتقد أنه مختل عقليا بإضرام النار داخل مسجد بولاية تبسة، الواقعة شرق العاصمة الجزائرية، إذ رش البنزين داخل المسجد والمصلون يستمعون لصلاة الجمعة، ممّا أدى إلى إصابة 25 منهم على الأقل بجروح.


دونالد ترامب يعزز وسائل ملاحقة المهاجرين غير الشرعييندونالد ترامب يعزز وسائل ملاحقة المهاجرين غير الشرعيين

عزز تراجع عدد المرشحين للهجرة الى الولايات المتحدة على حدود المكسيك موقف ادارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب التي شددت اجراءاتها لمطاردة المهاجرين غير الشرعيين وصولا الى امكانية توقيفهم في المدن والاماكن التي اختارت طوعا حمايتهم.


رئيس زامبيا لن يتدخل في قضية الخيانة ضد زعيم المعارضةرئيس زامبيا لن يتدخل في قضية الخيانة ضد زعيم المعارضة

قال رئيس زامبيا إدجار لونجو في تجمع حاشد عام إنه لن يتدخل في قضية الخيانة المقامة ضد زعيم المعارضة هاكايندي هيشيليما.


مقتل 36 إيرانيًا شمال غربي البلادمقتل 36 إيرانيًا شمال غربي البلاد

أمر الرئيس الإيراني حسن روحاني بإرسال مساعدات عاجلة لمناطق منكوبة ضربتها سيول جارفة شمال غربي البلاد على مدى الأيام الماضية، وأرسل وفدا رفيعا للوقوف على آخر التطورات هناك.


"أم القنابل" الأمريكية تقتل 92 مسلحا من تنظيم "داعش" بأفغانستان"أم القنابل" الأمريكية تقتل 92 مسلحا من تنظيم "داعش" بأفغانستان

أدت القنبلة غير النووية التي ألقتها القوات الأمريكية، والمعروفة باسم "أم القنابل"، قبل يومين على أنفاق لعناصر "داعش" شرق أفغانستان، إلى مقتل 92 مسلحا من التنظيم المتشدد.


الجيش الجزائري ينفذ عملية في تندوف وقرب الحدود الموريتانيةالجيش الجزائري ينفذ عملية في تندوف وقرب الحدود الموريتانية

شنّت طائرات الجيش الجزائري، اليوم الجمعة، هجوما على المنطقة الحدودية بين الجزائر وموريتانيا.


حكومة فنزويلا تشن حملة عنيفة ضد المعارضة وتصفها بـ"الإرهابية" حكومة فنزويلا تشن حملة عنيفة ضد المعارضة وتصفها بـ"الإرهابية"

أعلنت السلطات الفنزويلية الجمعة أنها اعتقلت اثنين من قادة المعارضة الشباب في خطوة أخرى في حملة قمع الاحتجاجات الحكومية التي ادت الى مقتل متظاهر خامس خلال اشتباكات بين الشرطة ومحتجين.


زعيم كوريا الشمالية يأمر بإخلاء العاصمة من المواطنين بشكل فوريزعيم كوريا الشمالية يأمر بإخلاء العاصمة من المواطنين بشكل فوري

في تطور مفاجئ على خلفية الحرب الإعلامية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية أصدر زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون أوامره بإخلاء فوري للعاصمة بيونج يانج، على هامش الخلاف المتصاعد مع الولايات المتحدة الأمريكية.


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00