•   تابعونا على :

خارج الحدود

وزير داخلية الجزائر في تصريح خطير: أحبطنا مؤامرة لتقسيم البلاد وهؤلاء يقفون وراءها ! (فيديو)وزير داخلية الجزائر في تصريح خطير: أحبطنا مؤامرة لتقسيم البلاد وهؤلاء يقفون وراءها ! (فيديو)

وقد أثار ذلك الاتهام حينها جدلاً كبيراً، وتردد أن خطورة ذلك الاتهام، الذي جاء ضمن هجمات أخرى متصاعدة بدا فيها سعداني كأنه كان مكلفاً بمهمة استهداف الجنرال توفيق، أدت في النهاية إلى الإطاحة به من قبل محيط الرئيس بوتفليقة.


تصريح مثير لقائد أركان الجيش الجزائري.. هل يقصد المغرب !!!تصريح مثير لقائد أركان الجيش الجزائري.. هل يقصد المغرب !!!

قال الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إن بلاده عازمة على تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الجيش والدفاع وتطوير منظومته العسكرية لمواجهة الأخطار الخارجية المحدقة بالجزائر، وذلك في إشارة ضمنية للمغرب.


"تهديد مبطن" من رئيس وزراء إسبانيا حول "إعلان استقلال" كاتلونيا"تهديد مبطن" من رئيس وزراء إسبانيا حول "إعلان استقلال" كاتلونيا

طالب رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، الأربعاء، رئيس حكومة إقليم كتالونيا، كارلس بيغديمونت، بتوضيح حول ما إذا كان استقلال الإقليم قد أُعلن من عدمه.


كتالونيا يعلن الاستقلال مع وقف التنفيذ ومدريد ترد الأربعاءكتالونيا يعلن الاستقلال مع وقف التنفيذ ومدريد ترد الأربعاء

وقع رئيس كاتالونيا كارليس بوتشيمون مساء الثلاثاء اعلان استقلال الاقليم عن اسبانيا الا انه علق تنفيذه افساحا في المجال امام الحوار مع مدريد التي سارعت الى رفض أي نقاش في المسألة متوعدة بالرد على الخطوة الانفصالية صباح الاربعاء خلال اجتماع استثنائي للحكومة.


نكاح الحيوانات والزوجة المتوفية..فتاوى "شاذة" في مصرنكاح الحيوانات والزوجة المتوفية..فتاوى "شاذة" في مصر

إجازة نكاح الحيوانات والزوجة المتوفية؛ فتاوى مثيرة للجدل كانت محل جدل واسع في برامج بثّتها مؤخرًا قنوات مصرية، فأثارت تعليقات ساخرة لدى المصريين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


شخصيات جزائرية بارزة "تنقلب" على بوتفليقةشخصيات جزائرية بارزة "تنقلب" على بوتفليقة

رغم الفترة الزمنية الطويلة نسبياً التي تفصل الجزائر عن الانتخابات الرئاسية، إلا أن حراكا سياسياً ثلاثياً يحاول استباق الاستحقاق، بتشكيل جبهة رفض لولاية خامسة للرئيس عبدالعزيز بوتفليقة.


مأساة جديدة تنضاف إلى مآسي "الروهينغيا" مأساة جديدة تنضاف إلى مآسي "الروهينغيا"

أعلنت شرطة بنغلادش، اليوم الثلاثاء، عن العثور على جثث تسعة لاجئين إثر غرق قارب في نهر "ناف" كان يقلهم نحو الأراضي البنغالية، مما يرفع حصيلة الضحايا إلى 23 قتيلا، لترتفع حصيلة أمس الاثنين جراء هذا الحادث التي كانت قد بلغت 12 قتيلا.


البرلمان الكتالوني يحسم في الاستفتاء عن إسبانياالبرلمان الكتالوني يحسم في الاستفتاء عن إسبانيا

يعقد البرلمان الكتالوني جلسة، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف استفتاء الانفصال عن إسبانيا بعد استفتاء الفاتح من أكتوبر الجاري، وينتظر أن يُلقي رئيس حكومة كتالونيا خطابا وصف بالمهم..


الأمم المتحدة تصدم البوليساريو بهذا الإعلان غير المسبوق!الأمم المتحدة تصدم البوليساريو بهذا الإعلان غير المسبوق!

وجه الناطق الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك ضربة موجعة لانفصاليي البوليساريو ، على هامش ندوة صحفية بمقر الأمم المتحدة حين سأله صحفي من الانفصاليين حول سبب منع القناة التلفزية للانفصاليين، والتي تصدر من الجزائر، إذ قال إن القناة غير مسجلة كقناة تابعة لدولة، والأمم المتحدة لا تعترف بالبوليساريو كدولة.


إفلاس..أزمة النفط وراء توقف نصف صحف الجزائر عن الصدور إفلاس..أزمة النفط وراء توقف نصف صحف الجزائر عن الصدور

قال "جمال كعوان" وزير الإعلام الجزائري، الإثنين، إن قرابة نصف صحف البلاد توقفت عن الصدور خلال السنوات الثلاث الماضية، بسبب شح الموارد الناجم عن الصدمة النفطية.


تطورات جديدة في أزمة كاتالونيا بعد هذا الإعلانتطورات جديدة في أزمة كاتالونيا بعد هذا الإعلان

تزايدت الضغوط على رئيس كاتالونيا الذي ألمح الى عزمه اعلان استقلال المنطقة اذا رفضت مدريد وساطة، وذلك مع اقتراب جلسة لبرلمان الاقليم الثلاثاء يلقي خلالها خطابا مهما وبعد نهاية اسبوع نزل فيها مئات الآلاف من الكاتالونيين الى الشوارع دفاعا عن وحدة اسبانيا.


منذ الأزمة .. رسالة من قطر إلى السعودية هذه مضامينها منذ الأزمة .. رسالة من قطر إلى السعودية هذه مضامينها

بعثت دولة قطر رسالة إلى السعودية بشأن الهجوم الإرهابي الذي استهدف الحرس الملكي السعودي في قصر السلام بمحافظة جدة.


تونس: وفاة وزير الصحة بنوبة قلبية أثناء حملة للتوعية بالسرطانتونس: وفاة وزير الصحة بنوبة قلبية أثناء حملة للتوعية بالسرطان

توفي وزير الصحة التونسي سليم شاكر الأحد بعد تعرضه لنوبة قلبية خلال مشاركته في ماراثون في اطار حملة نظمت للتوعية بخطر مرض السرطان وفق ما نقلت وكالة فرانس بري س عن وزارة الصحة.


الأغلبية الصامتة تتظاهر في كاتلونيا رفضا للانفصال عن مدريد الأغلبية الصامتة تتظاهر في كاتلونيا رفضا للانفصال عن مدريد

بعد اسبوع على الاستفتاء الذي شهد اعمال عنف من قبل رجال الشرطة في كاتالونيا، نزل آلاف الاسبان من سكان كاتالونيا الى الشوارع للتعبير عن معارضتهم لاستقلال هذه المنطقة الاسبانية بينما يصر رئيس الحكومة ماريانو راخوي على سحب "التهديد" بالانفصال.


إسبانيا تسير على خطى المغرب وتحجز كمية كبيرة من الكوكايينإسبانيا تسير على خطى المغرب وتحجز كمية كبيرة من الكوكايين

ذكر بلاغ للشرطة الإسبانية أمس السبت أن عناصر من الشرطة والحرس المدني الإسبانيين حجزت حوالي 3.8 طن من مخدر الكوكايين، على متن باخرة تمت محاصرتها بعرض البحر على بعد 540 عقدة بحرية قبالة أرخبيل الكناري .


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00