•   تابعونا على :

حوادث

خسائر مادية واعتقالات بالجملة بعد مواجهة بين الأمن ومتظاهرين بالحسيمةخسائر مادية واعتقالات بالجملة بعد مواجهة بين الأمن ومتظاهرين بالحسيمة

خلفت أحداث المواجهة بين عناصر الأمن ومتظاهرين مساء الأمس في مدينة الحسيمة خسائر مادية كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.


تفاقم ظاهرة الهجرة السرية بين المغرب واسبانيا الأسبوع الماضيتفاقم ظاهرة الهجرة السرية بين المغرب واسبانيا الأسبوع الماضي

أعلنت البحرية الإسبانية عن نجاح أزيد من 100 مهاجر سري ينحدرون من دول جنوب صحراء إفريقيا وشمال إفريقيا من الوصول إلى جنوب إسبانيا على أزيد من 20 قاربا، منذ الاثنين الماضي، حيث تم تسجيل محاولات للهجرة بشكل شبه يومي.


اسبانيا تعتقل عصابة تقوم بتهريب دواء مخدر إلى المغرب اسبانيا تعتقل عصابة تقوم بتهريب دواء مخدر إلى المغرب

اعتقلت الشرطة الإسبانية عصابة مكونة من 15 شخصا، كانت تعمل على تزوير الوصفات الطبية، وتقوم بشراء دواء مخدر من صيدليات بإسبانيا لتقوم ببيعه في السوق السوداء بالمغرب، حيث يتم استعماله كمخدر بعد خلطه مع الحشيش.


مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادثة مروعة بإقليم برشيدمصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادثة مروعة بإقليم برشيد

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب خمسة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة، على إثر حادثة سير مروعة بجماعة الفقراء دائرة الكارة إقليم برشيد.


إصابة ستة أفراد عائلة في انفجار قنينة غاز بالناظور إصابة ستة أفراد عائلة في انفجار قنينة غاز بالناظور

شهدت مدينة الناظور، مساء أمس الخميس، وقوع انفجار قوي بسبب قنينة غاز من النوع الكبير، وذلك على مستوى حي أولاد لحسن بالقرب من ثانوية الفيض.


هكذا نجا فريق أرجنتيني من كارثة بعدما انفتح باب الطائرة تلقائياهكذا نجا فريق أرجنتيني من كارثة بعدما انفتح باب الطائرة تلقائيا

تم تفادي كارثة جديدة في كرة القدم بعد ان فتح تلقائيا باب طائرة تشارتر تقل فريق راسينغ الأرجنتيني خلال مرحلة الإقلاع اذ تمكن السائق من قطع الغاز في الوقت المناسب.


منفذ اعتداء لندن.. بريطاني اسمه خالد مسعود ولم يكن موضع أي تحقيق !منفذ اعتداء لندن.. بريطاني اسمه خالد مسعود ولم يكن موضع أي تحقيق !

وعلى مدى عشرين عاما أدين مسعود بعدد من التهم المتعلقة بالاعتداء والتسبب بالأذى الجسدي الخطير، وحيازة أسلحة ومخالفات تتعلق بالنظام العام، بحسب ما قالت الشرطة التي أشارت إلى أن هذه المخالفات حصلت بين 1983 و2003.


اعتداء لندن .. ارتفاع حصيلة الضحايا والشرطة تداهم منزلا في "برمنغهام" اعتداء لندن .. ارتفاع حصيلة الضحايا والشرطة تداهم منزلا في "برمنغهام"

داهمت الشرطة البريطانية ليلا منزلا في برمنغهام شمال البلاد بعد ساعات على اعتداء لندن الذي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص، على ما أعلنت وسائل الإعلام الخميس.


ولاد حسون : الدرك الملكي يوقف شخصا لتورطه في قتل ابنتهولاد حسون : الدرك الملكي يوقف شخصا لتورطه في قتل ابنته

تمكنت عناصر الدرك الملكي بولاد حسون، التابعة للقيادة الإقليمية لمراكش الاثنين، من توقيف شخص لتورطه في قتل ابنته البالغة من العمر ست سنوات.


مصرع شخص وإصابة 22 آخرين في حادث سير بين بوزنيقة والمحمديةمصرع شخص وإصابة 22 آخرين في حادث سير بين بوزنيقة والمحمدية

أفادت السلطات المحلية لإقليم بنسليمان بأن شخصا لقي مصرعه وأصيب 22 آخرون بجروح، من بينهم شخص في حالة حرجة، جراء اصطدام سيارة أجرة وحافلة، اليوم الاثنين، على الطريق الساحلية الرابطة بين بوزنيقة والمحمدية على مستوى دوار بني راشد التابع لجماعة المنصورية.


32 جريحا في حادث سير بين الجديدة والدار البيضاء 32 جريحا في حادث سير بين الجديدة والدار البيضاء

شهد الطريق السيار الرابط بين الجديدة و الدار البيضاء، الأحد، حادثة سير مفجعة بعد اصطدام حافلة ركاب وشاحنة من الحجم الكبير في المحور الرابط بين مدينة البئر الجديد وحد السوالم.


القوات المساعدة تحبط عملية اقتحام جديدة لسبتة المحتلةالقوات المساعدة تحبط عملية اقتحام جديدة لسبتة المحتلة

خلافا لما يروجه المركز الاستخباراتي الإسباني والإعلام الفرنسي، أحبطت عناصر تابعة للقوات المساعدة المغربية، صباح اليوم الاثنين، عملية اقتحام جماعية نفذها مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين الذين ينحدرون من دول جنوب الصحراء الإفريقية، لمدينة سبتة المحتلة.


إخطار بوجود قنبلة في مكتب المدعي العام يثير الهلع في باريسإخطار بوجود قنبلة في مكتب المدعي العام يثير الهلع في باريس

أثار تهديد بوجود قنبلة في مكتب المدعي الفرنسي المختص بالجرائم المالية وسط باريس اليوم الاثنين، هلعا ما دفع الشرطة إلى إخلاء المكان، عقب مكالمة مجهولة المصدر .


ضابط يطلق الرصاص على مخمور هاجمه وسط الرباطضابط يطلق الرصاص على مخمور هاجمه وسط الرباط

خلاف حاد بين ضابط بالمصلحة الولائية للاستعلامات العامة ومخمور بحي التقدم بالرباط، وصل إلى حد استخدام الرصاص الحي، حيث عمد الضابط إلى استعمال سلاحه الوظيفي متسببا في إصابة المخمور في رأسه بجروح خطيرة.


حصيلة حريق سلا.. مقتل رجل إطفاء إصابة 8 أشخاص حصيلة حريق سلا.. مقتل رجل إطفاء إصابة 8 أشخاص

لقي أحد عناصر الوقاية المدنية مصرعه وأصيب 4 آخرون في الحريق الذي اندلع صباح اليوم الأحد بمستودع للخشب متواجد بالشريط الساحلي لسيدي موسى، والذي أدى أيضا إلى إصابة 4 أشخاص وانهيار إحدى العمارات المحاذية للمستودع.


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00