•   تابعونا على :

حوادث

مفجع..اصطدام شاحنة بـ''ترانزيت" في أمسكرود وهذا عدد القتلى !مفجع..اصطدام شاحنة بـ''ترانزيت" في أمسكرود وهذا عدد القتلى !

لقي شخصان مصرعهما، أمس الثلاثاء، في حادثة سير مروعة وقعت في الجماعة الترابية أمسكرود التابعة لعمالة أكادير إدوتنان، في الوقت الذي أصيب فيه أربعة آخرون إصابات وُصفت بالخطيرة.


خادمة تتعرض لتعذيب شنيع من مشغلها..وأمن البيضاء يدخل على الخط!خادمة تتعرض لتعذيب شنيع من مشغلها..وأمن البيضاء يدخل على الخط!

علم لدى مصدر بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، أنه جرى فتح بحث قضائي ، تحت إشراف النيابة العامة، على خلفية تعرض خادمة لاعتداء شنيع بالعاصمة الاقتصادية .


أمن طنجة يعتقل شرطيا مزيفا متهما بالنصب على النساءأمن طنجة يعتقل شرطيا مزيفا متهما بالنصب على النساء

اعتقلت سلطات مدينة طنجة شخصا يشتبه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال، بعدما توصلت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي للمدينة بعدد من المعلومات حول مكان تواجد الشخص.


هكذا انتهت حياة متشرد مغربي في إيطاليا حرقا داخل سيارة ينام فيهاهكذا انتهت حياة متشرد مغربي في إيطاليا حرقا داخل سيارة ينام فيها

انكشفت هويات منفذي جريمة قتل مهاجر مغربي حرقا داخل سيارة في مدينة "ڤيرونا" الإيطالية، شهر دجنبر الماضي، وهما قاصران أقرا أنهما حاولا السخرية من المهاجر "المتشرد" لكن سخريتهما انقلبت إلى دراما


معاقبة مهاجر مغربي تبول أمام مقبرة في إيطاليا معاقبة مهاجر مغربي تبول أمام مقبرة في إيطاليا

أعلنت مصالح الكربنييري بنواحي مدينة مانطوفا الايطالية، أن عناصرها سجلت في الأيام القليلة الماضية غرامة مالية في حق ثلاثيني مغربي مقدراها 3 آلاف يورو إثر قيامه بأعمال منافية للأخلاق العامة بعدما تم ضبطه يتبول بمدخل إحدى المقابر، وذلك وفقا لما أورده موقع مغاربة ايطاليا


الدرك يطيح بـ"كومندار" و7 أمنيين بحوزتهم عشرات الملايين وسيارات فارهةالدرك يطيح بـ"كومندار" و7 أمنيين بحوزتهم عشرات الملايين وسيارات فارهة

قـام درك سرية قيادة "أركمان"، بتنسيقٍ مع درك مركز جماعة "رأس الماء" بإقليم الناظور، بـاعتقال كوماندار وسبعة عناصر من القوات المساعدة، إضافـةً إلى أربعة أشخاص آخرين، وذلك قبل قليل من زوال يوم أمس الثلاثاء 16 يناير الجـاري.


إقليم برشيد..مصرع فتاتين غرقا بحفرة للصرف الصحيإقليم برشيد..مصرع فتاتين غرقا بحفرة للصرف الصحي

أفادت السلطات المحلية بإقليم برشيد بأن أختين تبلغان على التوالي 13 و8 سنوات، لقيتا مصرعهما غرقا، مساء اليوم الثلاثاء، بحفرة للصرف الصحي بتجزئة في طور الإنجاز بشارع الحسن الثاني بمدينة الكارة.


حرب الطرق..17 قتيلا و1296 جريحا بالمناطق الحضرية خلال أسبوع حرب الطرق..17 قتيلا و1296 جريحا بالمناطق الحضرية خلال أسبوع

لقي 17 شخصا مصرعهم، وأصيب 1296 آخرون بجروح، إصابة 59 منهم بليغة، في 1027 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 8 إلى 14 يناير الجاري.


بن احمد.. ضبط متزوجة تمارس الجنس مع عشيقها سائق طاكسيبن احمد.. ضبط متزوجة تمارس الجنس مع عشيقها سائق طاكسي

اعتقلت عناصر الأمن الوطني بابن أحمد إقليم سطات ، ليلة الأمس الاثنين 15 يناير، سيدة متزوجة متلبسة بممارسة الجنس مع عشيقها بمنزله الكائن بحي مولاي يوسف المعروف بدرب جوزيف .


بتخطيط محكم.. شخص قتل زوج عشيقته ومارس معها الجنس احتفالا بالجريمةبتخطيط محكم.. شخص قتل زوج عشيقته ومارس معها الجنس احتفالا بالجريمة

بعد جريدة القتل التي اهتز على وقعها سكان مدينة البئر الجديد، اعترف شخص آخر، في الثلاثينات من عمره، بقتل زوج عشيقته


جثة رضيع تستنفر السلطات والساكنة بالمدينة القديمةجثة رضيع تستنفر السلطات والساكنة بالمدينة القديمة

استنفرت جثة رضيع حديث الولادة سكان المدينة القديمة بعدما عثر، أحد المتشردين، مساء أمس الأحد ، على جثة الرضيع وسط حاوية للنفايات في منطقة كارتي كوبا.


رسميا .. هذا ما قضت به المحكمة في حق مشتاري وأرملة مرداسرسميا .. هذا ما قضت به المحكمة في حق مشتاري وأرملة مرداس

بعد مداولة طويلة بين أعضاء هيأة الحكم إستمرت لأزيد من ثلاث ساعات، أدانت محكمة الجنايات منتصف الليل هشام مشتاري، المتهم الرئيسي في قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، بالإعدام، وعشيقته وفاء، زوجة البرلماني مرداس الذي تمت تصفيته قرب فيلته بحي كاليفورنيا الراقي، بالسجن المؤبد.


الإطاحة بعصابة تنصب باسم دبلوماسيين وأمراءالإطاحة بعصابة تنصب باسم دبلوماسيين وأمراء

تمكنت فرقة خاصة من الدرك الملكي من الإطاحة بشبكة للنصب باسم دبلوماسيين وأمراء بعدما أوهموا الضحايا بتشغيلهم في مؤسسات عمومية، أو التدخل لصالحهم في ملفات معروضة أمام القضاء.


بعد اعترافه..مشتاري يهاجم ابن أخته داخل القفص والأخير يرشق الأسرة بقارورة ماءبعد اعترافه..مشتاري يهاجم ابن أخته داخل القفص والأخير يرشق الأسرة بقارورة ماء

بعدما طالب ممثب النيابة العامة بإعدامه، هاجم المتهم الرئيسي في مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، هشام مشتاري ابن أخته حمزة مقبول متهما إياه بعودته من تركيا لتوريطه في هذه الجريمة، حيث قال له "جيتي من تركيا ومشات هيا" في إشارة إلى أمه.


بينهم فتاة.. الأمن يعتقل شبكة إجرامية تنشط في السرقة بالبيضاءبينهم فتاة.. الأمن يعتقل شبكة إجرامية تنشط في السرقة بالبيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة،


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00