•   تابعونا على :

مجتمع

دعوات جديدة للاحتجاج في الريف في “مسيرة فك الحصار”دعوات جديدة للاحتجاج في الريف في “مسيرة فك الحصار”

تتواصل دعوات نشطاء حراك الريف إلى الخروج إلى الشارع في “مسيرة فك الحصار” على حد تعبير نداء عممه النشطاء على صفحاتهم بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.


وزارة الأوقاف: فاتح شهر ذي القعدة غدا الثلاثاءوزارة الأوقاف: فاتح شهر ذي القعدة غدا الثلاثاء

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ذي القعدة لعام 1438 ه هو يوم غد الثلاثاء 25 يوليوز 2017.


احتجاجات الحسيمة تحرج قنوات عمومية والهاكا تدخل على الخطاحتجاجات الحسيمة تحرج قنوات عمومية والهاكا تدخل على الخط

وجهت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري "الهاكا" إنذارات لمجموعة من قنوات القطب العمومي بسبب أخطاء مهنية أثناء تغطية احتجاجات الحسيمة.


العثماني يستقبل العاهل السعودي بعد وصوله إلى طنجة العثماني يستقبل العاهل السعودي بعد وصوله إلى طنجة

وصل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مساء الإثنين، إلى مدينة طنجة ، برفقة عدد من الأمراء وأفراد العائلة المالكة لقضاء إجازة خاصة بـ”عروس الشمال”، للسنة الثالثة على التوالي.


البوليساريو تصعد وهذا ما قررته بخصوص المغاربة المختطفين البوليساريو تصعد وهذا ما قررته بخصوص المغاربة المختطفين

تبعا للتطورات التي خلفها إعلان البوليساريو، اعتقال لـ 19 مغربيا بمبرر ترويجهم للمخدرات، قررت الجبهة محاكمة المواطنين المغاربة، حسب ما أوردته منابر موالية لها.


الداخلية تشن حربا على المهيجات الجنسية بأكادير الداخلية تشن حربا على المهيجات الجنسية بأكادير

بعدما لم يتردد أربابها في إعلان “السيبة” والخروج بنشاطهم من السر إلى العلن، بتعليق لافتات كبيرة على أبوابها وخوض حملات إشهارية تضليلية، بادرت عمالة إنزكان أيت ملول،


تصعيد جديد للأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية واعتصام يستمر 3 أيام أمام وزارة حصادتصعيد جديد للأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية واعتصام يستمر 3 أيام أمام وزارة حصاد

في تصعيد جديد، نظمت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية 2017، وقفة احتجاجية صباح اليوم الاثنين أمام مقر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني


المغاربة يتذكرون قطع التلفزة المغربية لبث حلقة مصيرية لـ "داي الشجاع" وبث تلاوات قرآنية !المغاربة يتذكرون قطع التلفزة المغربية لبث حلقة مصيرية لـ "داي الشجاع" وبث تلاوات قرآنية !

تداول نشطاء مغاربة على المواقع الإجتماعية، أمس الأحد، منشورات تخص ذكرياتهم مع حادثة وفاة الراحل الحسن الثاني بمناسبة ذكراها الـ 18.


مقتل جندي مغربي من قوات “مينوسكا” في إفريقيا الوسطىمقتل جندي مغربي من قوات “مينوسكا” في إفريقيا الوسطى

أعلنت بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى (مينوسكا) مقتل جندي مغربي من القبعات الزرق واصابة ثلاثة آخرين في كمين نصبه الأحد مسلحون من ميليشيا انتي-بالاكا في مدينة بانغاسو.


بعدما قتلت العشرات.. مركز حقوقي يدعو وزير الصحة لوضع حد للعقارب بعدما قتلت العشرات.. مركز حقوقي يدعو وزير الصحة لوضع حد للعقارب

دعا المركز المغربي لحقوق الإنسان في رسالة إلى وزير الصحة الحسين يطالب من خلالها بضرورة توفير المصل المضاد للسعات العقارب والتي أودت مؤخرا بعدد من الضحايا لاسيما بجهة بني ملال خنيفرة ، حيث سجلت في أقل من أسبوعين أزيد من 15 اصابة بينهم حالتين للوفاة .


أقوال الصحف: عقوبات ثقيلة تنتظر مستعملي المنشطاتأقوال الصحف: عقوبات ثقيلة تنتظر مستعملي المنشطات

في ما يلي أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الإثنين..


جو حار وكثل ضبابية بهذه المناطق اليوم الاثنين جو حار وكثل ضبابية بهذه المناطق اليوم الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن يكون الجو حارا شيئا ما إلى حار بكل من الجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية والمنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس وداخل سوس.


شاريا لـ"الأيام24": معتقلو الريف لم يطلبو عفوا ملكيا لأنهم أبرياءشاريا لـ"الأيام24": معتقلو الريف لم يطلبو عفوا ملكيا لأنهم أبرياء

راجت خلال الأيام الاخيرة أخبار غير مؤكدها تناقلتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تبشر بانفراج يلوح في أفق أزمة الريف، وتتحدث عن عفو ملكي يستفيد منها معتقلو الحراك بمناسبة عيد العرش.


الاحتجاجات متواصلة في شواطئ مدينة الحسيمة الاحتجاجات متواصلة في شواطئ مدينة الحسيمة

رفع العشرات من نشطاء حراك الريف شعارات احتجاجية وسط مياه البحر، بالحسيمة عشية اليوم مطالبين بإطلاق سراح المعتقلين وتحقيق المطالب الاجتماعية.


عائلات معتقلي "حراك الريف" تنفي احتجاجها في عيد العرشعائلات معتقلي "حراك الريف" تنفي احتجاجها في عيد العرش

عكس ما تم ترويجه مؤخرا عن نية نشطاء حراك الريف خوض إضراب يوم عيد العرش، رفضت أهالي المعتقلين على خلفية حراك الريف "دعوات للخروج في مسيرة في ذكرى تولي الملك محمد السادس الحكم".


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00