•   تابعونا على :

مجتمع

مثير .. شابة حاولت تسريب مخدرات لعشيقها التونسي المعتقل بعكاشة !مثير .. شابة حاولت تسريب مخدرات لعشيقها التونسي المعتقل بعكاشة !

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم الجمعة، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في محاولة تسريب كمية من المخدرات لنزيل بمؤسسة سجنية.


بالفيديو..تفاصيل صادمة عن أب يغتصب طفلته يوميا بأصبعه والأم تفضح المستور بالفيديو..تفاصيل صادمة عن أب يغتصب طفلته يوميا بأصبعه والأم تفضح المستور

هي واحدة من القصص الكثيرة والمؤثرة والنادرة من حيث الشكل، قصص ألفنا أن نسمعها كل حين والمتعلقة بقضايا الاغتصاب وھتك عرض أطفال ، لكن قصتنا اليوم غير، والفاعل رب الأسرة..شخص يفترض أن يكون أول المحافظين على عرض أبنائه، والساهر على صیانة وحمایة أطفاله لكنه عوضا عن ذلك يتحول الى وحش آدمی، استغل براءة طفلته واستباح جسدها متناسيا كل روابط القرابة وصلة الدم.


بعد قنبلة "عذاب القبر خرافة".. أبو حفص يرد على منتقديه (الفيديو الكامل)بعد قنبلة "عذاب القبر خرافة".. أبو حفص يرد على منتقديه (الفيديو الكامل)

شكلت خرجة ابو حفص الأخيرة في برنامج استفت قلبك على قناة تيلي ماروك صدمة للكثير من اعضاء التيارات الإسلامية والسلفية خصوصا .


صحافيو" أخبار اليوم " يكشفون ما وقع قبيل اعتقال بوعشرين صحافيو" أخبار اليوم " يكشفون ما وقع قبيل اعتقال بوعشرين

قال الصحافيون العاملون في جريدة "أخبار اليوم"، إنهم فوجؤوا مساء الجمعة 23 فبراير حوالي الساعة الخامسة مساء باقتحام مجموعة من عناصر الشرطة، لمقر الجريدة في عمارة الأحباس بشارع الجيش الملكي بالدار البيضاء.


وزارة التربية الوطنية تنفي خبر إلغاء مادة الفلسفة المدرجة في امتحانات البكالورياوزارة التربية الوطنية تنفي خبر إلغاء مادة الفلسفة المدرجة في امتحانات البكالوريا

أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنها "لم تقم بأي إلغاء أو تعويض مادة بأخرى يهم المواد المدرجة في الامتحانين الجهوي والوطني للبكالوريا بالنسبة لجميع المسالك والشعب".


أبو حفص يثير الجدل مجددا : عذاب القبر مجرد خرافة (فيديو)أبو حفص يثير الجدل مجددا : عذاب القبر مجرد خرافة (فيديو)

فجر محمد عبد الوهاب رفيقي، المعروف بأبي حفص، قضية جديدة بعد أن قال إن "عذاب القبر هو خرافة من الخرافات التي دخلت العقل الإسلامي".


 القاضي يطرد الزفزافي ويرفع الجلسةالقاضي يطرد الزفزافي ويرفع الجلسة

طرد القاضي علي الطرشي، جلسة اليوم الجمعة 23 فبراير2018، قائد حراك الريف ناصر الزفزافي و المعتقل جمال منى، ورفع الجلسة بسبب صراخهما وصراخ باقي المعتقلين.


 الأمن يداهم مقر صحيفة أخبار اليوم ويعتقل الصحافي بوعشرين الأمن يداهم مقر صحيفة أخبار اليوم ويعتقل الصحافي بوعشرين

علمت "الأيام 24 " أن الشرطة القضائية اعتقلت الصحافي توفيق بوعشرين مدير نشر يومية أخبار اليوم واليوم 24 من داخل مكتبه بالجريدة بعمارة الأحباس في الدار البيضاء.


 مشادات ومشاحنات ببن دفاع الدولة ودفاع معتقلي حراك الريف يربك المحاكمةمشادات ومشاحنات ببن دفاع الدولة ودفاع معتقلي حراك الريف يربك المحاكمة

تواصل محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الجمعة، جلسة الإستماع إلى "أحمد حكيمي " المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة.


صورة.. وزير يتناول وجبة الغداء في مقصف كلية المحمدية مع الطلبةصورة.. وزير يتناول وجبة الغداء في مقصف كلية المحمدية مع الطلبة

في لقطة تناول محمد بن عبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة


هام..خبراء يكتشفون علاج فعال للعديد من أنواع السرطانهام..خبراء يكتشفون علاج فعال للعديد من أنواع السرطان

تمكن علماء في بريطانيا من تطوير نسخ مصغرة من أورام سرطانية في المختبر، من أجل اختبار أدوية لمقاومتها، بهدف العثور على أفضل علاج ممكن لهذا المرض الفتاك.


أخبار سارة للمغاربة بخصوص أسعار المحروقات أخبار سارة للمغاربة بخصوص أسعار المحروقات

بعدما ارتفعت أسعار المحروقات بشكل صاروخي آخر أسبوعين ووصولها لأرقام غير مسبوقة،


تطورات جديدة..المغرب يرد على قرار هولندا حول سعيد شعو تطورات جديدة..المغرب يرد على قرار هولندا حول سعيد شعو

قال وزير العدل محمد أوجار، اليوم الجمعة، إن المغرب "سيواصل جهوده لاستكمال" مسطرة تسليم سعيد شعو من هولندا إلى المغرب بهدف تمكين العدالة المغربية من محاكمته عن الأفعال الإجرامية الخطيرة التي يتابع من أجلها.


تطورات جديدة في قضية الخادمة المعنفة من مشغلتها ومبالغ خيالية تطالب بها المستشفى تطورات جديدة في قضية الخادمة المعنفة من مشغلتها ومبالغ خيالية تطالب بها المستشفى

أكدت جمعية "إنصاف" أنها مازالت تتابع ملف الخادمة "لطيفة "، التي تعرضت للتعذيب الجسدي والنفسي على يد مشغلتها بالدار البيضاء، منذ أن ألقت على عاتقها تبني هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني.


"فين نمشي".. تطبيق جديد يحمي المغربيات من التحرش الجنسي "فين نمشي".. تطبيق جديد يحمي المغربيات من التحرش الجنسي

بمجرد أن ارتفعت مجموعة من الأصوات التي تندّد بالتحرش في مجموعة من الفضاءات العامة في المغرب، خرج إلى الوجود تطبيق جديد يمكّن من تحديد المقاهي التي توفرّ للنساء خدمات الجلوس بأريحية


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00