•   تابعونا على :

رياضة

برشلونة يكتسح أوساسونا ويعزز صدارته للدوري الإسبانيبرشلونة يكتسح أوساسونا ويعزز صدارته للدوري الإسباني

سحق نادي برشلونة ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، الأربعاء، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.


متولي يكشف عن سبب عدم استدعائه للمنتخب الوطنيمتولي يكشف عن سبب عدم استدعائه للمنتخب الوطني

يرى محسن متولي لاعب الوكرة القطري أن سبب عدم استدعاء الناخب الوطني، هيرفي رونار، له يرجع لعدم توفره على وكيل أعمال مقرب من المدرب الفرنسي، مشيرا إلى أن التصريح السابق لهذا الأخير بخصوص عدم رغبته في استدعاء اللاعبين الممارسين بالدوريات الخليجية لا يمكن أخذه بمحمل الجد، سيما وأنه استدعى مجموعة من اللاعبين خلال منافسات كأس إفريقيا الغابون 2017.


صورة.. فيصل فجر لآيت العريف: الله يطلق سراحك!صورة.. فيصل فجر لآيت العريف: الله يطلق سراحك!

نشر الدولي المغربي فيصل فجر، لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، صورة لعبد الحق آيت العريف، معلنا تضامنه مع اللاعب الودادي السابق، المتورط في قضية "الشيكات".


صحيفة: اليوفي يتعاقد رسميا مع المهدي بنعطيةصحيفة: اليوفي يتعاقد رسميا مع المهدي بنعطية

سيوقع نجم المنتخب المغربي المهدي بنعطية رسميا في فريق يوفينتوس الإيطالي قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني بعدما قضى سنة في صفوفه على سبيل الإعارة.


قرعة "الكاف": الفتح الرباطي يصطدم بالنادي الإفريقي التونسيقرعة "الكاف": الفتح الرباطي يصطدم بالنادي الإفريقي التونسي

وضعت قرعة كأس الاتحاد الافريقي، التي جرت زوال اليوم بالقاهرة، الفتخ الرباطي في المجموعة الأولى، التي ضمت كل من النادي الإفريقي التونسي، كمبالا سيتى الأوغاندي، ثم ريفرز يونايتد النيجيري.


قرعة "التشامبيونس ليغ".. الوداد رفقة الأهلي المصري في مجموعة الموتقرعة "التشامبيونس ليغ".. الوداد رفقة الأهلي المصري في مجموعة الموت

أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة، عن سقوط الوداد الرياضي رفقة الاهلي المصري والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي..


5 نجوم مغاربة تألقوا في أوروبا وفشلوا مع أسود الأطلس5 نجوم مغاربة تألقوا في أوروبا وفشلوا مع أسود الأطلس

طالما تقاس نجومية وحنكة اللاعب بتألقه المزدوج على مستوى الأندية والمنتخبات، كما دأب المحللون والمشجعون على تبخيس أسطورة ميسي لأنه لم يقدم الشيء الكثير لمنتخبه الأرجنتين سواء في الكأس القارية أو كأس العالم.


ميمون ماحي يختار المغرب ورونار يستعد لاستدعائهميمون ماحي يختار المغرب ورونار يستعد لاستدعائه

اختار المهاجم ميمون ماحي، لاعب غرونينغن الهولندي، تمثيل المنتخب الوطني المغربي، بدل المنتخب الهولندي، حسبما أفادت وسائل إعلام هولندية.


اتحاد طنجة لن يتعاقد مع خليفة بنشيخة إلا بعد نهاية الموسم الحالياتحاد طنجة لن يتعاقد مع خليفة بنشيخة إلا بعد نهاية الموسم الحالي

أكد نائب رئيس فريق اتحاد طنجة، ياسين التمسماني، أن النادي لن يتعاقد مع مدرب جديد قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.


قبل مواجهة "الأسود".. تن كات يرفض عرضا لتدريب المنتخب الهولنديقبل مواجهة "الأسود".. تن كات يرفض عرضا لتدريب المنتخب الهولندي

رفض المدرب الهولندي لنادي الجزيرة الاماراتي لكرة القدم هنك تن كات عرضا للاشراف على منتخب بلاده، بحسب ما ذكرت صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية في عددها الصادر الأربعاء.


رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم يحل بالبيضاء ويدعم ترشيح المغرب لمونديال 2026رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم يحل بالبيضاء ويدعم ترشيح المغرب لمونديال 2026

حل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود بالمغرب، حيث عقد اجتماعا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، رفقة أحمد


فئة من تجار "درب غلف" تتنازل عن متابعة أيت العريف فئة من تجار "درب غلف" تتنازل عن متابعة أيت العريف

من المنتظر أن يعلن فئة من تجار "درب غلف"، التي تتابع اللاعب عبد الحق أيت العريف في قضية إصدار شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها حوالي 700 مليون سنتيم، تنازلهم عن القضية وعدم متابعته، بعد إعتقاله من طرف السلطات الأمنية فور وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.


العداء المغربي حمزة السهلي يفوز بالدورة 5 لماراطون أكادير الدولي العداء المغربي حمزة السهلي يفوز بالدورة 5 لماراطون أكادير الدولي

فاز العداء المغربي حمزة السهلي في صنف الذكور، والأثيوبية جيبريزيابهير رومان مينغيستي في صنف الإناث بلقب الدورة الخامسة لماراطون أكادير الدولي الأخضر، الذي جرت أطواره اليوم الأحد، في مدينة الانبعاث بمشاركة آلاف العداءات والعدائين من المغرب ومن دول أجنبية.


برشلونة يهزم ريال مدريد ويعيد الروح للدوري الإسباني (فيديو)برشلونة يهزم ريال مدريد ويعيد الروح للدوري الإسباني (فيديو)

أشعل نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي المنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني، بعدما قاد فريقه برشلونة لإسقاط غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر دار الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في كلاسيكو مثير حُسم بضربة قاتلة من "البرغوث" الأرجنتيني لحساب الجولة الـ33 من البطولة.


عموتة: الرجاء قادر على المنافسة على درع الدوريعموتة: الرجاء قادر على المنافسة على درع الدوري

عبر الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي عن سعادته عقب الفوز على فريق الرجاء البيضاوي بهدف وحيد حمل توقيع المدافع أمين العطوشي.


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00