•   تابعونا على :

رياضة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد واتحاد العاصمةالقنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد واتحاد العاصمة

تتجه الأنظار مساء اليوم الست للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة المباراة الهامة بين الوداد البيضاوي وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


خطوة واحدة تفصل الوداد عن منحة دسمة لـ "كاف"خطوة واحدة تفصل الوداد عن منحة دسمة لـ "كاف"

يخوض فريق الوداد البيضاوي، مساء اليوم السبت، مباراة هامة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


تشكيلة الوداد أمام اتحاد العاصمةتشكيلة الوداد أمام اتحاد العاصمة

أكد الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن اللاعبين على أتم الاستعداد للمباراة الحاسمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم السبت برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


رونار يستنجد بلاعب معتزل قبيل مباراة كوت ديفواررونار يستنجد بلاعب معتزل قبيل مباراة كوت ديفوار

ضمت اللائحة الأولية الموسعة للناخب الوطني هيرفي رونار، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام منتخب كوت ديفوار يوم السبت 11 نونبر النقبل بأبيدجان، مدافع سبق له أن أعلن عن اعتزاله دوليا.


الجامعة تقلب الطاولة على فاخر في قضية المليار ضد الرجاءالجامعة تقلب الطاولة على فاخر في قضية المليار ضد الرجاء

صدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، بقرارها حول الشكوى، التي رفعها ضد سعيد حسبان، رئيس الرجاء، ومطالبته بمبلغ يناهز المليار سنتيم.


اتحاد الكرة الإيفواري يحسم في عدد التذاكر المخصّصة للمغاربة.. رقم غير متوقّع للأسفاتحاد الكرة الإيفواري يحسم في عدد التذاكر المخصّصة للمغاربة.. رقم غير متوقّع للأسف

حسم الاتحاد الإيفواري لكرة القدم الجدل، الذي رافق تذاكر المباراة المخصّصة للجماهير المغربية، الراغبة في متابعة مباراة منتخب كوت ديفوار والمنتخب الوطني، يوم السبت 11 نونبر المقبل في أبيدجان.


صدمة مفاجئة تعصف بمنتخب الكوت الديفوار قبل مواجهة المغرب صدمة مفاجئة تعصف بمنتخب الكوت الديفوار قبل مواجهة المغرب

صدمة مفاجئة التي يعيشها منتخب الفيلة، بعدما تعرض نجم المنتخب، جان ميشيل سيري، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه نيس الفرنسي ومنافسه لازيو روما الإيطالي، الخميس 19 أكتوبر، برسم منافسات الدوري الأوروبي.


المصائب لا تأتي فرادى.. نجم كوت ديفوار يغيب عن مباراة المغربالمصائب لا تأتي فرادى.. نجم كوت ديفوار يغيب عن مباراة المغرب

أكدت تقارير إعلامية فرنسية إصابة لاعب خط وسط نادي نيس الفرنسي "جون ميشيل سيري"، خلال مباراة أمس الخميس، التي جمعته بنادي "لاتسيو" الإيطالي، برسم مباريات الدور الأوربي.


"وينرز" تعلنها مدوية قبل المباراة الحاسمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري"وينرز" تعلنها مدوية قبل المباراة الحاسمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري

على بعد ساعات قليلة من المواجهة الحاسمة التي تجمع نادي الوداد الرياضي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، دعت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد مساء أمس الخميس عبر بلاغ، جميع المشجعين لنسيان كل الخلافات والالتفاف حول النادي غدا السبت.


إيابي نصف نهائي أبطال إفريقيا.. كل الاحتمالات مفتوحةإيابي نصف نهائي أبطال إفريقيا.. كل الاحتمالات مفتوحة

تخوض أندية الوداد البيضاوي والأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري، إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد هيمنتها على البطولة القارية هذا الموسم في ظل تراجع أندية جنوب الصحراء.


رونار يُرسل مساعده على وجه السرعة إلى كوت ديفواررونار يُرسل مساعده على وجه السرعة إلى كوت ديفوار

في خطوة استباقية، قرّر الناخب الوطني "هيرفي رونار" إرسال مساعده الفرنسي "باتريس بوميل"، على وجه السرعة إلى العاصمة الإيفوارية "أبيدجان"، رفقة إطار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مهمة لوجيستية.


رغم إيقافه.. بلاتر حاضر في مونديال روسيارغم إيقافه.. بلاتر حاضر في مونديال روسيا

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق السويسري "جوزيف بلاتر" أنه سيحضر نهائيات كأس العالم 2018، المقررة في روسيا، بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك على الرغم من إيقافه.


تفاصيل رحلة أسود الأطلس إلى كوت ديفوارتفاصيل رحلة أسود الأطلس إلى كوت ديفوار

حسمت الجامعة الملكية لكرة القدم تفاصيل رحلة المنتخب الوطني إلى كوت ديفوار، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام فيلة ساحل العاج يوم السبت 11 نونبر المقبل، لحساب الجولة الأهيرة للتصفيات المؤهلة لكأسس العالم في روسيا 2018.


منتخب عربي يغض النظر عن التعاقد مع هيرفي رونارمنتخب عربي يغض النظر عن التعاقد مع هيرفي رونار

تعاقد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مع المدرب الإيطالي "ألبيرطو زاكيروني" للإشراف على منتخب الإمارات، بعد خروجه من المنافسة على التأهل لكأس العالم في روسيا 2018.


الأسود يواجهون هذا المنتخب الأوروبي شهر مارسالأسود يواجهون هذا المنتخب الأوروبي شهر مارس

تسعى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى برمجة مباريات ودية أمام منتخبات أوروبية من المستوى الجيد والتي توجد في رتب متقدمة في التصنيف العالمي، وذلك بغرض تحسين وضعية المنتخب الوطني في ترتيب الفيفا.


اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00