•   تابعونا على :

الداودي يزفّ للمواطنين خبر انخفاض المحروقات بداية من هذا التاريخ!

سومية ألوگي2018/02/13 12:52
الداودي يزفّ للمواطنين خبر انخفاض المحروقات بداية من هذا التاريخ!
لحسن الداودي

بعد أن شهدت أسعار المحروقات في الظرفية الحالية انخفاضا على الصعيد الدولي برمته، لم تمرّ هذه التغييرات مرور الكرام دون أن تستأثر باهتمام البرلمان المغربي وهو ما برز بجلاء في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أمس الاثنين.

 

وبهذا الخصوص قدّم لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون والحكامة، توقعاته في هذا الجانب، مشيرا إلى أن المغرب لن يكون بمعزل عن هذه الأمور وبالتالي لا مناص حسب تعبيره من أن تعرف المحروقات في المغرب انخفاضا خلال الأسبوع الجاري على اعتبار انخفاضها على المستوى الدولي.

 

وإن طمأن الداودي العديدين من مستعملي المحروقات وزفّ لهم خبر الانخفاض، فإنه بالمقابل أشار إلى أن ذلك سيرخي بظلاله على الاقتصاد الوطني وستكون له لا محالة انعكاسات لا يمكن تجاهلها البتة.

 

وكانت أسعار المحروقات، عرفت قبل فترة ارتفاعا قياسيا جعل الكثير من المواطنين يعبرون عن امتعاضهم، خاصة بعد أن عرف سعر البنزين ارتفاعا من 11 درهما إلى ما يفوق 11.30 دراهم وذلك في الفترة الممتدة ما بين 15 من يناير المنصرم و5 من فبراير الجاري، بينما عرف سعر مادة الغازوال ارتفاعا من 9.59 إلى 9.81 دراهم بخصوص اللتر الواحد في الفترة ذاتها.

 

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00