•   تابعونا على :

قرار روسي يصدم المغاربة والعرب قبل انطلاق المونديال

وكالات2018/01/12 11:55
قرار روسي يصدم المغاربة والعرب قبل انطلاق المونديال

تواصل روسيا استعداداتها لاحتضان منافسات كأس العالم الصيف المقبل، حيث أطلقت خدمات جديدة على تطبيق "مترو موسكو" لخدمة زوار العاصمة الروسية خلال المونديال.
 


ومن بين الخدمات الجديدة التي سيوفرها التطبيق لسكان موسكو وزوارها، خدمة تحديد الطريق إلى الملاعب، وحساب الوقت مع الأخذ بعين الاعتبار الاختناقات المرورية، واختيار الطريق الأكثر ملاءمة، كما سيقدم التطبيق معلومات موجزة عن الملاعب التي ستحتضن مباريات المونديال، ومعلومات عن الجدول الزمني للمباريات المقبلة ونتائج المباريات السابقة، كما سيوفر التطبيق خدمة الإبلاغ عن الأشياء التي ينساها الركاب في المترو.
 


ومن المقرر أن تكون هذه الخدمات متاحة بـ 6 لغات أجنبية وهي الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الصينية، الألمانية والبرتغالية.


 
وتجاهلت بلدية موسكو إضافة "العربية" إلى اللغات الخاصة بالتطبيق على الرغم من المشاركة العربية البارزة في كأس العالم، حيث يشهد المونديال مشاركة 4 منتخبات عربية هي مصر، السعودية، تونس والمغرب.


 
اللافت أن اللغة الصينية من بين اللغات المضافة للتطبيق على الرغم من عدم مشاركة المنتخب الصيني في كأس العالم، إلا أن الصين تعد من أكثر الدول طلباً لتذاكر كأس العالم وهو ما دفع بلدية موسكو لإضافة اللغة على التطبيق وغيره من الخدمات.

    تعليقات الزوار ()

    اوقات القطار

    الإنطلاق من
    الوصول الى

    أوقات الصلاة و حالة الطقس

    اختر مدينتك
    حالة الطقس
    الحرارة العليا°C
    الرطوبة%
    سرعة الرياح mps
    الصلاةالتوقيت
    الفجر00
    الظهر00
    العصر00
    المغرب00
    العشاء00