•   تابعونا على :

مفاجاة..رونار يقترب من خطف نجم مغربي من المنتخب البلجيكي

الأيام242017/12/06 10:19
مفاجاة..رونار يقترب من خطف نجم مغربي من المنتخب البلجيكي
صورة تعبيرية

خلال حضوره لبرنامج كوب ويست للصحفي الفرنسي في إذاعة هيت ويست ، سيمون رونغوا ، أكد اللاعب ياسين الغناسي اقترابه من اللعب للمنتخب الوطني المغربي.

 

وحسب ما أورده موقع "منتخب نت" المتخصص في أخبار وإحصائيات المحترفين المغاربة، فقد أكد الغناسي لاعب نادي نانت الفرنسي بأنه تلقى اتصالا طرف الناخب الوطني هيرفي رونار ، والذي أشعره بإمكانية مشاركته في كأس العالم 2018 رفقة أسود الأطلس في حال تقديمه لمستويات كبيرة في الشق الثاني من الموسم الحالي مع فريقه ، وأن اللعب لأسود الأطلس ما يزال ممكنا بما أنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع منتخب بلجيكا .

 

الغناسي أبدى ثقة كبيرة خلال حديثه باللعب للمنتخب الوطني بعد اتصال رونار ، حيث شدد على ضرورة التألق مع نانت من أجل المشاركة في كأس المونديال ، خصوصا وأن المغرب وقع في مجموعة قوية تضم البرتغال ، إسبانيا ، وإيران .

 

هذا الخبر من المرتقب أن يخلق جدلا كبيرا على شاكلة ملف منير الحدادي ، خصوصا ، وأن الغناسي سبق له حمل قميص المنتخب البلجيكي الأول في مباراتين ، كما أنه غير المنتخب الذي سيمثله في مناسبة سابقة من تمثيل المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة إلى المنتخب البلجيكي ، وهو ما يجعله أمام استحالة تغيير المنتخب مرة أخرى .

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00