•   تابعونا على :

الفيفا تزف خبرا سارا للوداد قبل مونديال الأندية

الأيام 242017/11/14 16:11
الفيفا تزف خبرا سارا للوداد قبل مونديال الأندية
صورة تعبيرية

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لإنجاز شريط وثائقي، في صيغة فيلم مصور قصير، حول نادي الوداد الرياضي، باعتباره سيشارك في كأس العالم للأندية، عن نسخته المقبلة، المقرر أن تحتضنها الإمارات العربية المتحدة في غضون شهر دجنبر الحالي.

 

وسيوفد "الفيفا" لجنة إعلامية، في غضون الأسبوع المقبل، من أجل تسجيل حوارات وتصريحات مع المدرب الحسين عموتا، وثلاثة من لاعبي الفريق، بملعب محمد بنجلون التابع للنادي الأحمر، مع شرط أن تكون مشاركة هؤلاء المرتقب استجوابهم مضمونة في المونديال، بحكم أن الشريط يهم التعريف بالنادي المغربي، كمشارك في "الموندياليتو"، كما هو الشأن لكل الفرق المشاركة الأخرى.

 

ويندرج هذا الشريط الوثائقي، المرتقب إعداده حول الوداد، ممثل المغرب وإفريقيا، على غرار ممثلي باقي القارات، ضمن حملة ترويجية من "الفيفا" للدورة المقبلة من نهائيات كأس العالم للأندية، المقرر تنظيمها بمدينة أبو ظبي الإماراتية، انطلاقا من سادس شهر دجنبر القادم.

 

ويذكر أن الوداد تأهل إلى "مونديال الأندية" بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي المصري، بعد تجاوزه إيابا في المباراة النهائية بهدف لصفر (1-0)، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالبيضاء، وتعادلهما بالإسكندرية بهدف لمثله (1-1)، علما أن الفريق المغربي سيفتتح المونديال المقبل بمواجهة فريق باتشوكا المكسيكي.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00