•   تابعونا على :

البنك المغربي للتجارة الخارجية يطلق عرضا خاصا بالمقاولين الشباب

الأيام 242017/10/10 23:41
البنك المغربي للتجارة الخارجية يطلق عرضا خاصا بالمقاولين الشباب

أطلق البنك المغربي للتجارة الخارجية عرضا تجاريا جديدا يوفر "فورفي" على المقاس بالمجان السنة الأولى، وخدمات بنكية وتكاليف ملفات مجانية كليا بالنسبة لسلفات تمويل نشاط المقاولة.

 

وأوضح بلاغ للبنك أن هذا العرض التجاري يندرج في إطار استراتيجية القرب التي تعتمدها المؤسسة المالية، لمواصلة برنامج المصاحبة لفائدة المقاولين ودعم الجدد منهم في عالم المقاولة، ابتداء من إطلاق المشروع إلى إنشاء المقاولة وتطوير النشاط.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا العرض يعزز المبادرات العديدة التي التزم بها البنك لفائدة المقاولين عبر دورة تدريبية خاصة "نادي المقاولاتية"، الذي تم إنشاؤه في إطار التعاون مع مرصد ريادة الأعمال والشركة المالية الدولية والمنظمة في عديد من مدن المملكة.

 

وأشار إلى أن هذه الدورة التكوينية سجلت مشاركة قوية للمقاولين، نساء ورجال، ضمت 80 بالمائة من المقاولات جد الصغرى، و20 بالمائة بالنسبة للمهن الحرة.

 

وخلص البلاغ إلى أن المقاولين الشباب يستفيدون أيضا من أدوات وبرامج مرافقة، تهم دراسات وتحليلات يجريها مرصد ريادة الأعمال ومركز الذكاء الاقتصادي، بالإضافة إلى ندوات تحسيسية متعلقة بمواضيع ريادة الأعمال عبر ربوع المملكة، فضلا عن فريق من الخبراء الذين يتدارسون القضايا المتعلقة بريادة الأعمال.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00