•   تابعونا على :

فيديو..أحمد رحو يستعرض الحصيلة المؤقتة للبنك العقاري والسياحي

سعيدة شهير 2017/09/13 10:00
فيديو..أحمد رحو يستعرض الحصيلة المؤقتة للبنك العقاري والسياحي

أبدى أحمد رحو، الرئيس المدير العام للبنك العقاري والسياحي ارتياحا كبيرا للنتائج المالية التي حققتها مجموعة البنك على الصعيد الوطني خلال النصف الأول من العام الجاري، معبرا في تصريح لــ" الأيام 24"عن تفاؤله بالنتائج التي ستحققها المجموعة المصرفية مع نهاية العام الجاري، التي قال إنها ستكون جد مشجعة.


 وأوضح" أحمد رحو" ، خلال ندوة صحافية عقدها الثلاثاء لتقديم النتائج المالية نصف السنوية للبنك العقاري والسياحي ، أن المجموعة المصرفية التي يرأس مجلسها الإداري تمكنت خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري من تعزيز مردوديتها وتحسين وضعيتها من حيث الإنتاج والودائع والقروض وحتى فتح الحسابات .


وأشار الرئيس المدير العام للبنك العقاري والسياحي إلى أنه رغم الإنخفاض المسجل في حصة المجموعة من النتيجة الصافية بفعل تسديد بعض المبالغ لمديرية الضرائب مقابل السنوات السابقة حسب الإتفاق المدرج مع مديرة الضرائب. إلا أن المؤشرات المالية في تقدم  و تتراوح ما بين 7 في المائة و 10 في المائة.


وأفاد المسؤول نفسه بأن البنك العقاري والسياحي تمكن، في الشهور الستة الأولى من العام الجاري، من استقطاب زبناء جدد خصوصا الشباب؛ الملم بالتطبيق الرقمي خصوصا و أن البنك العقاري والسياحي يعمل على يكون البنك في جيب الزبون ،مشيرا إلى أن هناك 60 في المائة من المعاملات البنكية تكون عبر الهاتف  الشيئ الذي أسهم في تعزيز مكانة المجموعة بوصفها منفردة بهذا التطبيق.

 

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00