•   تابعونا على :

شباط يدعو لمناظرة بين المرشحين للأمانة العامة قبل انعقاد مؤتمر الاستقلال

دلتا العطاونة2017/09/13 13:37
شباط يدعو لمناظرة بين المرشحين للأمانة العامة قبل انعقاد مؤتمر الاستقلال

دعا حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، إلى عقد مناظرة بين المرشحين المحتملين للأمانة العامة للحزب، قبيل انعقاد المؤتمر السابع عشر في الفترة مابين 29 شتنبر و1 أكتوبر القادم.


وأكد شباط، أنه على الرغم من الضغوطات التي يتعرض لها والمكالمات والتهديدات التي يتلقاها رفقة عائلته ليل نهار، سيستمر في حزبه وسيدخل المنافسة على الأمانة العامة، وإن تخلى عنه الجميع،حيث أردف قائلا :" لن أودع الحزب حتى أموت ولن أدخل معركة وأنسحب، كما أنه يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر".


وأشار شباط الذي خلال اللقاء الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء بالرباط، بأن " الحياة امتحان إما تفشل أو تنجح"،  مبرزا في ذات الوقت،  بأن "ما قدمته للحزب في ولايتي السابقة لم ينجز طيلة 60 سنة الماضية".


وأوضح الأمين العام لحزب الميزان، بأنه "لاشيء محسوم لحد الآن داخل حزب الاستقلال"، مضيفا " قد تتقدم أسماء أخرى لا نعرفها في آخر لحظة للترشح للأمانة العامة، لكن إذا كانوا ماباغييناش ..ينفيونا من البلاد، لأنه لن أقبل أن أبيع الحزب من أجل منصب معين مها كان حجم التهديدات ومهما تعرضت لإغراءات".


وأكد شباط بأنه في جميع الأحوال ، ضد ما أسماه " التدخل الخارجي"، مبرزا بأن  "الانتخابات ستمر  بشفافية ونزاهة" ،واسترسل المتحدث " نحن في مرحلة حساسة، وعلينا أن نتعاون فيما بيننا جميعا، ولا شك أن النتائج ستكون لصالح استقلالية القرار السياسي".

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00