•   تابعونا على :

الأمير مولاي الحسن.. يلبس من "صمالطو" و يهوى أغاني "الراب" و يعشق اللاعب "ميسي"

الأيام 24 2017/09/07 12:01
الأمير مولاي الحسن.. يلبس من "صمالطو" و يهوى أغاني "الراب" و يعشق اللاعب "ميسي"
صورة تعبيرية

في الثامن من ماي الماضي أطفأ الأمير الصغير مولاي الحسن شمعته الـ 14، أمير طفل ليس ككل الأطفال، تربى على أنه مختلف و أنه مشروع ملك، في كل مرة يظهر للمغاربة يجلس بهدوء ودقة في المحافظة على تفاصيل البروتوكول الملكي.


كثيرة هي المرات التي ظهر فيها ببدلات كلاسيكية إيطالية تحمل توقيع دار "صمالطو" للموضة العالمية، ليعلن بذلك إخلاصه وثقته في لمسة المصمم العالمي "فرانسسكو صمالطو" سيرا على نهج جده الراحل الحسن الثاني و أبيه الملك محمد السادس اللذين بديا غير ما مرة في اللقاءات الرسمية ببدلات كلاسيكية من توقيع "صمالطو".


الأمير مولاي الحسن يفضل ارتداء الألبسة الرياضية مثل والده، فقد يبدو في العطل الشتوية بالمعطف الجلدي وسراويل "دجينز" الأمريكية و الأحذية الشتوية الثقيلة، كما يمكن أن يظهر في العطل الصيفية بتيشورتات "لاكوست" أو "بوس" وسراويل خفيفة و أحذية رياضية عالمية كـ "إف 50" أو "نايك كوبرا".


"أمير يحب الظهور بالمظهر اللائق كوالده وجده"، تقول مصادرنا وتضيف: ".. الأمير يظهر في المناسبات ذات الطابع الديني بالجلباب المغربي المخزني، وفي اللقاءات الرسمية يظهر ببذلات كلاسيكية تمت حياكتها خصيصا على مقاس الأمير".


وكشفت صحيفة "بايج سيكس" الأمريكية المتخصصة في ملاحقة النجوم، قبل زيارة الملك محمد السادس لواشنطن سنة 2014 أن الملك محمد السادس أرسل طائرة خاصة للتبضع في محلات "بلومينغ ديل" المشهورة في نيويورك، و أن أكياسا من الملابس الشتوية وخاصة بالنسبة لابنه الأمير مولاي الحسن قد تم شحنها من هناك إلى المطار للعودة إلى المغرب، وقدرت ذات المجلة قيمة المشتريات بآلاف الدولارات، و المحل معروف ببيع الملابس الرجالية وملابس الأطفال الراقية و الباهظة الثمن، و أن محمد السادس زبون لمحلات "بلومنغ ديل" المشهورة في نيويورك، تقول ذات المجلة.


الأمير مولاي الحسن يسافر في الغالب رفقة والدته و أخته إلى باريس للتبضع في المحلات الباريسية المشهورة في عطلة رأس السنة و العطلة الربيعية، كما أن أسفار الأمير لفرنسا يخصص جزء منها لممارسة هوايته المفضلة التزلج على الجليد بقرية "كوروشوفيل" المحاذية لجبال الألب، حيث تملك العائلة الملكية إقامات فاخرة هناك، كما يحب الأمير ممارسة رياضة كرة القدم مرتين في الأسبوع بلملعب خاص بمركز معمورة بالرباط، و الأمير عاشق كبير لفريق برشلونة الاسباني، كما أنه من عشاق المهاجم العالمي ميسي، وقد التقاه بفندق "ميراد" بطنجة حين لعب فريق برشلونة مع فريق الرداء البيضاوي في حفل افتتاح ملعب طنجة.


الأمير الصغير يعشق أغاني "الراب" بشكل ملفت ويستمع لأغاني "إيكن" وملك الراب الأمريكي "بيتبول"، وتابع ولي العهد الأمير مولاي الحسن ضمن فعاليات الدورة 11 لمهرجان "موازين" الحفل الذي أحياه المغني الأمريكي الكوبي الأصل "بيتبول" و الذي دام أكثر من ساعة ونصف على خشبة منصة "السويسي" و تفاعل الأمير مع أغانية، وخاصة أغنية "بون بون" التي تعد من أشهر أغانيه.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00