•   تابعونا على :

فنان إماراتي يطلق أغنية بعنوان "آجي للمغرب"

عبير العمراني2017/09/07 10:29
فنان إماراتي يطلق أغنية بعنوان "آجي للمغرب"
الفنان الإماراتي فايز السعيد

أصدر الفنان الإماراتي فايز السعيد أغنية جديدة بعنوان "آجي للمغرب". الأغنية هي رابع أغاني الفنان وسفير الألحان باللهجة المغربية، وهي من كلمات الشاعر المغربي سمير المجاري، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل.


وعن فكرة الأغنية يقول فايز أنه "صاحب الفكرة التي كتبها الشاعر المتميز سمير المجاري، وهي تعبير مني للمغرب وشعبه على حبي وتقديري، حيث نصف من خلال الأغنية جمال البلد، لطافة شعبه، رقي أخلاقه وتقاليده، كما أنها دعوة للجميع لزيارة هذا البلد العريق والمضياف".

 

غناء فايز السعيد باللهجة المغربية ليس وليد الموجة، فهو من الفنانين الخليجيين السباقين للغناء بهذه اللهجة ومزجها مع إيقاعات خليجية ومغربية، حيث يقول أن "الفن المغربي قريب مني جدا تماما مثل الفن الخليجي، كما أن الإيقاعات المغربية والخليجية تتقاطع في الكثير من النغمات، لذا أحرص بين كل فينة وأخرى على تقدير الفن المغربي من خلال إصدار أغاني باللهجة المغربية".

 

يذكر أن فايز السعيد له ألبومات وأغاني ناجحة كثيرة نذكر منها ساعة وعد، روعة، شارد، صاروخ، شوف إنت، مشاكل، دق هيوه، ينسى، الحق عيني، وآخرها ألبوم أنا ويني الذي صدر سنة 2016. إضافة إلى ذلك فقد وقع على ألحان حققت نجاحا باهرا لأسماء عربية كبيرة مثل: أصالة، محمد عبده، راشد الماجد، فضل شاكر، كاظم الساهر، صابر الرباعي، أسما لمنور، حسين الجسمي،، أنغام، أبو بكر سالم..

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00