•   تابعونا على :

زيدان يؤكد قبل الكلاسيكو أن نيمار لا بديل له في نادي برشلونة

الأيام الرياضية 2017/08/12 13:30
زيدان يؤكد قبل الكلاسيكو أن نيمار لا بديل له في نادي برشلونة
صورة تعبيرية

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المرتقبة بين النادي الملكي وبرشلونة يوم غد الأحد في إطار كلاسيكو السوبر الإسباني، "كنت أفضل اللعب مباراة واحدة فقط في السوبر الإسباني، ولكن علينا مواجهة برشلونة في مباراتين، وبعد مباراة الغد سنرى المجهود البدني للفريق لنحدد إمكانية تطبيق أسلوب المداورة ".

 

كما اهتم زيدان بالحديث عن أول كلاسيكو في غياب نيمار بقوله "نحن سنواجه برشلونة غدا وليس نيمار، ولكن البرازيلي لاعب جيد للغاية ولا يوجد الكثير مثله".

 

وتابع الحائز على لقب السوبر الأوروبي مؤخرا بعد الفوز على اليونايتد إن "السوبر الإسباني له قيمة خاصة لكونه بطولة، وحينما يكون المنافس برشلونة فذلك سيعطي الأمر أولوية، ومهما تغير الفريق سيبقى برشلونة هو برشلونة، ورغم أن نيمار لا بديل له، فالنادي الكتالوني سيقدم بمباراة قوية أمامنا دون شك، ومن يرى أن اللقاء سهل فهو مخطئ ".

 

وعن جاهزية نجم الفريق كريستيانو رونالدو أكد زيدان أن اللاعب جاهز للكلاسيكو، ولا يعاني من أي مشاكل بدنية ".

 
وبخصوص ارتباطه بنادي العاصمة الإسبانية قال الفرنسي إن "قصتي مع ريال مدريد أعمق من مجرد عقد وتوقيع، أنا سعيد لأنني مرتبط بالملكي، وحتى لو وقعت على عقد لمدة 10 أو 20 عاما، فأنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل، ولكن فخور بالثقة التي منحها النادي لي، ولطاقم العمل، ونرغب في الاستمرار في طريق البطولات ".

 

يذكر أن مباراة العودة ستجرى يوم الأربعاء المقبل في ملعب "سانتياجو برنابيو".

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00