•   تابعونا على :

أغنية لمجرد الجديد بين معجبين ومنتقدين على مواقع التواصل الاجتماعي

سعيدة شاهير2017/08/09 15:10
أغنية لمجرد الجديد بين معجبين ومنتقدين على مواقع التواصل الاجتماعي
صورة تعبيرية

حققت اغنية " ليت غو " التي ألفها وكتبها سعد لمجرد، وأنتجها جلال الحمداوي، وأخرج كليبها المصور أليكساندر دا سالفا، أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أقل من 24 ساعة على نشرها. 


وقد علق العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على إصدار أغنية لمجرد الجديدة، حيث اعتبر بعضهم أن أعماله الفنية مازالت في القمة ، كونها حققت أرقاماً قياسية في أقل من 24 ساعة. 


كما قارن نشطاء آخرون عمل لمجرد بأغنية "ديسباسيتو" التي أصبحت الأغنية الأكثر مشاهدة على يوتيوب والأكثر تحميلاً على اليوتيب.  


الأغنية الجديدة للمجرد تعرضت لبعض الانتقادات ، حيث عبر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم نسيانهم بعد  لتهمة لمجرد بالتحرش والاغتصاب للمرة الثانية، والتي وضعته تحت المراقبة وألزمته بارتداء سوار إلكتروني لرصد تحركاته حتى بعد خروجه من السجن الفعلي. 

 

 و للإشارة أرفق سعد  لمجرد ، الذي اعتقل لعدة أشهر في السجن بباريس بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وهي قضية ما زالت أمام القضاء، فيديو كليب أغنيته الجديدة، برسالة مكتوبة ألقاها بصوته.
يشكرمن خلالها الملك محمد السادس على "رعايته للفن والفنانين،" داعياً الله أن يطيل عمره، ويديمه على البلاد. كما شكر أيضاً والدته الممثلة نزهة الركراكي، ووالده المغني البشير عبدو، بالإضافة إلى جمهوره قائلاً: "أشكركم على وفائكم وتقديركم وثقتكم الدائمة"، وختمها بجملته الشهيرة "ومتنساوش ديما اعطيه العصير".  

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00