•   تابعونا على :

بدء العد التنازلي للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

ايتوس واي2017/08/09 11:55
بدء العد التنازلي للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
صورة تعبيرية

ستُختتم أعمال الدورة العاشرة من جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في سبتمبر، كما ستقوم الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، في الخامس والعشرين من الشهر ذاته، بتنظيم حفل فاخر في فندق "ماريوت ماركي" بدبي.

 

وسيعلن عن المشاركين النهائيين في الدورة الحالية خلال الحفل، كما سيتم توزيع جوائز عديدة على المؤسسات الفائزة.

 

ونظراً لكون هذه الدورة هي العاشرة، فإن الفعالية ستكون نوعية. وستتم دعوة جميع المشاركين في الدورة الحالية والدورات السابقة من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لحضور الفعالية، بالإضافة إلى حشد من كبار الشخصيات، والمسؤولين الحكوميين، والبعثات الدبلوماسية، والمجالس التجارية، ومؤسسات الأمم المتحدة، ومؤسسات القطاع الخاص وما إلى ذلك. كما ستتشرف الفعالية بحضور ضيفة الشرف صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن من المملكة الاردنية الهاشمية.

 

وقالت حبيبة المرعشي الرئيسة التنفيذية للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تعليقاً على الدورة العاشرة من جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: "تعتبر الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات المعيار القياسي الرائد للاستدامة في المنطقة العربية.

 

وتستخدم المؤسسات معايير الجائزة ونتائجها الخاصة لمقارنة نفسها بأفضل المؤسسات ضمن فئات الحجم والقطاع والمنطقة. وتتيح المعايير المفصّلة، المستندة إلى المبادئ والمعايير العالمية، للمؤسسات بتقييم موقعها وفقاً لأفضل ممارسات الاستدامة المتعارف عليها عالمياً. وتمكننا، من خلال طرح إعداد تقارير الاستدامة وعبر هذه الجائزة، من رفع مستويات الشفافية وتبني ممارسات إعداد التقارير بين المؤسسات في منطقتنا. ونظراً لكل ما اشير اليه، تتميز جوائزنا بتطورها وتأثيرها المتفوق على غيرها من المبادرات من هذا النوع في المنطقة. 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00